مصر للطيران توقع عقداً مع الشركة السعودية للخدمات الأرضية على هامش معرض دبي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - مباشر: وقعت شركة (مصر للطيران) للخطوط الجوية، والشركة السعودية للخدمات الأرضية، الشركة الرائدة في تقديم خدمات وحلول المناولة الأرضية في جميع مطارات المملكة؛ عقداً لخدمة رحلات شركة مصر للطيران (عضو تحالف ستار العالمي) في جميع مطارات المملكة الرئيسية، بالإضافة إلى مطار أبها الدولي ومطار الأمير نايف الدولي بالقصيم، وذلك لتقديم خدمات الركاب في صالات السفر وخدمات الطائرة في ساحات المطارات.

جاء ذلك على هامش فاعليات اليوم الثالث لمشاركة (مصر للطيران) بجناح متميز في معرض دبي للطيران Dubai Airshow2021، بحضور رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار عمرو أبوالعينين، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقام بتوقيع العقد الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ورائد الإدريسي رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات الأرضية.

وصرح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الطيار عمرو نبيل بأن هذا التعاون ليس الأول من نوعه مع الشركة السعودية للخدمات الأرضية في مختلف مجالات الخدمة الأرضية في مطارات المملكة، معربا عن أمله في معاودة حجم التشغيل للمطارات السعودية لما قبل جائحة كورونا، حيث كانت تسير (مصر للطيران) متوسط 100 رحلة أسبوعياً في حجم التشغيل الطبيعي إلى 6 مطارات بالمملكة العربية السعودية، بخلاف مواسم ذروة التشغيل في الحج والعمرة.

وأعرب رئيس الشركة السعودية للخدمات الأرضية رائد الادريسي عن سعادته بهذا العقد، قائلا "تفتخر الشركة السعودية للخدمات الأرضية بهذه الشراكة، وتتطلع - دائما - لتقديم الخدمات لشركة (مصر للطيران).

وأضاف أن هذا العقد يأتي استكمالا لمسيرة النجاحات التي حققتها الشركة السعودية للخدمات الأرضية في تقديم خدمات المناولة لشركة طيران عريقة وكبيرة بحجم (مصر للطيران) تقوم بتسيير رحلاتها المنتظمة المجدولة، وأيضا رحلات الحج والعمرة من وإلى جميع مطارات المملكة؛ حيث قامت الشركة السعودية للخدمات الأرضية بخدمة ما يزيد على 60 ألف رحلة "قدوم ومغادرة"، تابعة لمصر للطيران خلال الفترة السابقة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

التعليم المصرية توضح حقيقة رفع الغياب عن طلاب المدارس

بسبب بلاغ بوجود قنبلة.. طائرة "مصر للطيران" تعود إلى الدمام بعد إقلاعها

المنصورة للدواجن تتحول للخسارة خلال 9 أشهر

أخبار ذات صلة

0 تعليق