"بنك أوف أمريكا" يعلن نتائج تفوق التوقعات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"بنك أوف أمريكا" يعلن نتائج تفوق التوقعات, اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 02:56 مساءً

 

مباشر- أعلن "بنك أوف أمريكا" نتائج الربع الثاني قبل افتتاح الجلسة، اليوم الثلاثاء. إذ أعلن أرباح بمقدار 83 سنتاً للسهم مقابل توقعات مجموعة بورصات لندن بتسجيل 80 سنتاً للسهم.

كما أعلن "جولدمان" إيرادات بقيمة 25.54 مليار دولار مقابل التوقعات بتسجيلها 25.22 مليار دولار. وقال بريان موينيهان، الرئيس التنفيذي للبنك للمستثمرين في إبريل/نيسان إن صافي دخل الفائدة قد يصل الحد الأدنى في الربع الثاني.

وقال البنك إن الأرباح انزلق بنسبة 6.9% على أساس سنوي إلى 6.9 مليار دولار أو 83 سنتاً للسهم، وتراجع صافي دخل الفائدة في ظل أسعار الفائدة المرتفعة. وقفزت الإيرادات بأقل من 1% إلى 25.54 مليار دولار.

بينما ارتفعت رسوم الخدمات المصرفية الاستثمارية بنسبة 29% لتصل إلى 1.56 مليار دولار، متجاوزة تقديرات "ستريت أكاونت" البالغة 1.51 مليار دولار.

وارتفعت رسوم إدارة الأصول بنسبة 14% إلى 3.37 مليار دولار، مدعومة بارتفاع قيم سوق الأسهم، مما ساعد قسم إدارة الثروات في الشركة على تحقيق زيادة في الإيرادات بنسبة 6.3% إلى 5.57 مليار دولار، وهو ما يتوافق مع التقديرات.

وانخفض صافي دخل الفوائد بنسبة 3% ليصل إلى 13.86 مليار دولار، وهو ما يتوافق أيضًا مع تقديرات "ستريت أكاونت".

ورتفعت أسهم "بنك أوف أمريكا" بنسبة 2% في تداولات ما قبل الافتتاح.

وخلال الأسبوع الماضي، تجاوز كل من "جي بي مورجان تشيس"، و"ويلز فارجو" و"سيتي جروب" كل منهما التوقعات، فيما يتعلق بالإيرادات والأرباح، وهو اتجاه واصله بنك "جولدمان ساكس" يوم الاثنين، بدعم من تعافي نشاط "وول ستريت".

 

والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

قادة العالم يدينون محاولة اغتيال ترامب

ارتفاع الدولار والعملات الرقمية مع تزايد التوقعات بفوز ترامب

ارتفاع النفط بدعم الغموض السياسي في أمريكا والشرق الأوسط

أخبار ذات صلة

0 تعليق