17 يناير.. "ساسكو" تبدأ توزيع الأرباح النقدية للربع الثالث من 2021

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) عن تاريخ وطريقة توزيع الأرباح المرحلية على المساهمين عن الربع الثالث من العام المالي 2021.

وقالت "ساسكو"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الخميس، إنه سيتم صرف الأرباح النقدية ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 17 يناير/ كانون الثاني 2022، عن طريق مصرف الراجحي.

وأضافت الشركة، أنه سيتم إيداع الأرباح مباشرة في حسابات المساهمين أصحاب المحافظ الاستثمارية المرتبطة بحساب بنكي لدى أحد البنوك المحلية، مطالبة بضرورة تحديث المساهمين بياناتهم والتأكد من ربط أرقام الحسابات البنكية بالمحافظ الاستثمارية؛ لضمان وصول أرباحهم دون تأخير.

ولفتت "ساسكو"، إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمستثمرين الأجانب غير المقيمين عن طريق الوسيط المالي المقيم فإنها تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

وقرر مجلس إدارة الشركة، في 27 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، توزيع أرباح على مساهمي الشركة عن الربع الثالث من العام المالي 2021 بواقع 0.20 ريال لكل سهم أي ما يعادل 2% من رأس مال الشركة بإجمالي مبلغ 12 مليون ريال.

ترشيحات:

أرباح "ساسكو" تنخفض بالربع الثالث 34.7% لـ11.4 مليون ريال

"ساسكو" تقرر عدم استكمال بيع مواقع مملوكة لها لـ "فالكم" لعدم التوصل لاتفاق

مجلس إدارة "ساسكو" يوافق على بيع 10 مواقع مملوكة لها بـ 324 مليون ريال

أخبار ذات صلة

0 تعليق