"أماك" تعين جيوفري ماكدونالد داي رئيساً تنفيذياً

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"أماك" تعين جيوفري ماكدونالد داي رئيساً تنفيذياً, اليوم الأحد 11 أغسطس 2024 04:53 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة المصانع الكبرى للتعدين "أماك" عن انتهاء فترة تكليف الرئيس التنفيذي المكلّف نيهات سوير، بحيث يكون آخر يوم تكليف له يوم 11 أغسطس/آب مع استمرار عمله مع الشركة كمدير مناجم.

وأوضحت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الأحد، أن مجلس الإدارة قرر تعيين جيوفري ماكدونالد داي ، بمنصب (الرئيس التنفيذي ) للشركة اعتباراً من تاريخ 12/أغسطس/2024م.

وأضافت أن جيوفري ماكدونالد داي ، استرالي الجنسيّة وهو جيوكيميائي يتمتع بخبرة تتجاوز 35 عامًا في صناعة التعدين حول العالم. تشمل خبراته جميع مراحل التعدين بدءًا من الاستكشاف مرورًا بكافة عمليات التعدين والمعالجة و الخدمات الفنية، وصولاً إلى إغلاق المناجم وإعادة تأهيلها ، بالاضافة إلى خبرته الواسعة في الاندماجات والاستحواذات والعلاقات الخارجية.

وذكرت أن جيوفري عمل في مناطق متعددة حول العالم، بما في ذلك أستراليا، بابوا غينيا الجديدة، إندونيسيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، أفريقيا، وأوروبا.

وأشارت إلى أنه حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم التطبيقية وحاصل على درجة الماجستير في العلوم التطبيقية تخصص الجيوكيمياء من جامعتي ديكين وموناش، وأكمل الدراسات العليا في الجيولوجيا والجيوفيزياء من جامعة كاليفورنيا، بيركلي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

تراجع مؤشر الإنتاج الصناعي بالسعودية 4% خلال يونيو

السعودية والإمارات الأكثر جذباً لمستثمري رأس المال الجريء في المنطقة

أمر ملكي ينظم عقد اجتماعات مجلس الوزراء في حال غياب الملك ورئيس المجلس

أخبار ذات صلة

0 تعليق