"البحر الأحمر" توقع عقدا مع "ويبليد اس بي إيه" بـ658 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"البحر الأحمر" توقع عقدا مع "ويبليد اس بي إيه" بـ658 مليون ريال, اليوم الأحد 18 أغسطس 2024 03:54 مساءً

الرياض - مباشر: أعلنت شركة البحر الأحمر العالمية عن توقيعها اليوم الأحد الموافق 18 أغسطس/ آب ،عقد مع شركة ويبليد اس بي ايه لبناء معسكر للموظفين يخدم مشروع سد تروجينا التابع لمشروع نيوم، بقيمة 658 ملين ريال (دون ضريبة لقيمة المضافة).

 

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الأحد على "تداول" ، أن العقد يتضمن تصميم وتصنيع وتوريد وتركيب المباني الجاهزة، ويشمل ذلك وحدات الإقامة والمباني الداعمة والأعمال المدنية  لتصميم وتصنيع وتوريد وتركيب مباني جاهزة تشمل وحدات سكنية ومباني داعمة مثل مسجد وقاعات طعام وعيادة طبية وصالة رياضية.

 

وأضافت الشركة أنه تم الاتفاق في العقد المشار إليه على تنفيذ المشروع على مرحلتين، حيث سيتم المباشرة في تنفيذ المرحلة الأولى على الفور، وسوف يتم تنفيذ المرحلة الثانية بناءً على موافقة العميل ووفقا للشروط التعاقدية المنصوص عليها بهذا الخصوص.

 

وأضافت الشركة أنه سيتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية متعلقة بالمشروع في حينه، وتبلغ مدة العقد 12 شهراً من تاريخ توقيع العقد.

 

وبينت الشركة أن الأثر المالي سينعكس على نتائج الربع الثالث من عام 2024 وحتى نهاية عام 2025، مشيرة إلى أنه لاتوجد أطراف ذات علاقة.

 

وذكرت الشركة أن شركة البحر الأحمر العالمية (RSI) هي شركة سعودية رائدة في مجال تقديم الحلول النموذجية وبناء المجمعات الإدارية والسكنية والمستشفيات الميدانية عالية الجودة في فترات قصيرة جدًا وإنشاء البنية التحتية اللازمة لمختلف القطاعات، بالإضافة إلى تشغيل هذه المجمعات وتوفير كافة متطلبات المعيشة للضيوف.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق