رئيس "هواوي كلاود" الشرق الأوسط يكشف لـ"مباشر" إنجازات الشركة بالمملكة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس "هواوي كلاود" الشرق الأوسط يكشف لـ"مباشر" إنجازات الشركة بالمملكة, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 09:20 مساءً

الرياض- مباشر: قال آلان شي، رئيس شركة "هواوي كلاود" للشرق الأوسط وآسيا الوسطى، إن الشركة أعلنت بدء استثماراتها في المملكة العربية السعودية، خلال معرض "ليب 2023" الذي أقيم في مدينة الرياض فبراير الماضي.

وأضاف "شي" في تصريحات خاصة لـ"معلومات مباشر": "رأينا أن المملكة سوقًا استراتيجية، من أجل دعم استراتيجية السحابة أولًا، وأيضًا استراتيجية السيادة على البيانات المحلية، ولذلك قررنا الاستثمار في منطقتنا السحابية العامة في المملكة".

وأوضح: "خلال 7 أشهر نجحنا في إطلاق أول منطقة توافر وأول مركز بيانات، وبعد 3 أشهر إضافية استطعنا توسيع نطاق عملنا، إلى 3 مراكز بيانات و3 مناطق توافر، مع ضمان مستوى عال من التوافر والموثوقية"، مؤكدًا: "حصلنا على ترخيص الفئة C، من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وهو أعلى مستوى للأمان السحابي، مما يسمح لنا باستضافة البيانات السرية للغاية لعملائنا من الحكومة والمؤسسات الكبرى".

كما أشار: "منذ ذلك الوقت ونحن نقدم أكثر من 80 خدمة سحابية جاهزة في منطقة الرياض، حيث قمنا بتحسين آداء الشبكة إلى أقل من 25 مللي ثانية، كما نقوم أيضًا بتوسيع خدماتنا من السعودية إلى الدول المجاورة، بما في ذلك دول الخليج والمشرق وشمال أفريقيا".  

وأكد: "أعتقد أننا تمكنا من توفير وخلق قيمة لعملائنا بالتعاون مع شركائنا، ونجحنا في تنمية أعمالنا وزيادة إيرادتنا، بمعدل 10 أضعاف خلال الفترة الماضية".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

على هامش مؤتمر 24 فنتك.. البنك المركزي يعلن إتاحة خدمة "سامسونج باي" في السعودية

البنك المركزي يعلن موعد إجازة اليوم الوطني بالجهات الخاضعة لرقابته

أمر ملكي بإعادة تشكيل هيئة كبار العلماء برئاسة مفتي المملكة عبدالعزيز آل الشيخ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق