"الصقر للتأمين": مساهم يطلب عقد جمعية عادية لعزل رئيس مجلس الإدارة وعضو آخر

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الصقر للتأمين": مساهم يطلب عقد جمعية عادية لعزل رئيس مجلس الإدارة وعضو آخر, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 09:20 صباحاً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الصقر للتأمين التعاوني "الصقر للتأمين" عن تلقيها خطابا من أحد المساهمين، والذي يملك أكثر من 10% من رأس مال الشركة؛ وذلك لطلب عقد جمعية عامة للمساهمين للتصويت على عزل عضوين من مجلس الإدارة.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الخميس، إن الطلب يتضمن التصويت على عزل عضوي مجلس الإدارة؛ سعود العريفي وهو عضو مستقل يشغل منصب، بالإضافة إلى العضو غير المستقل، ياسر الحربي.

وأضافت "الصقر للتأمين"، أنه بناءً على الطلب ستقوم الشركة باتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة حسب الأنظمة واللوائح والإعلان عنها لاحقاً.

وأعلنت شركة الصقر للتأمين التعاوني، في 28 يناير/ كانون الثاني 2024، الموافقة على تعديل الهيكل التنظيمي بالشركة، وتعيين ياسر محمد الحربي عضواً منتدباً له كافة الصلاحيات التنفيذية اللازمة؛ لإدارة شركة الصقر للتأمين التعاوني اعتباراً من تاريخه.

وأعلنت "الصقر للتأمين"، في 11 سبتمبر/ أيلول 2023، عن قرار مجلس إدارتها تكليف ياسر محمد الحربي بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة لمدة 6 أشهر.

وأعلنت الشركة، في 6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، عن قرار مجلس الإدارة بالتمرير إنهاء التعاقد مع سران سالم أبوساق من منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هيئة السوق توافق على طرح 30% من "تمكين للموارد البشرية" للاكتتاب العام

هيئة السوق السعودية توافق على طرح 20% من "ستار العربية" بالسوق الموازية

مصرف الراجحي يستحوذ على 65% من تطبيق دراهم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق