120 مليون يورو.. تكلفة احتجاجات مزارعي فرنسا للنقل الإسباني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
120 مليون يورو.. تكلفة احتجاجات مزارعي فرنسا للنقل الإسباني, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 05:13 مساءً

كلفت احتجاجات المزارعين الفرنسيين،  النقل الإسباني أكثر من 120 مليون يورو، وذلك حسبما أفادت تقديرات اتحاد نقل البضائع في المملكة  CETM. 

تكلفة احتجاجات المزارعين في فرنسا

وأضاف الاتحاد أن الاحتجاجات أثرت على 75 ألف شاحنة، وبمتوسط 35 مليون دولار يوميا، على ما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية "إيفي". 

وأكد أن إغلاق الطرق لا يزال مستمرًا نتيجة احتجاجات المزارعين الإسبان، بالإضافة إلى التهديد بإغلاق النقاط اللوجستية الرئيسة،  الأمر الذي يعيق حركة الشاحنات. 

Advertisements

وأوضح الاتحاد أنه يتفهم مشاكل الريف وحقهم في التظاهر، لكن الناقلين بحاجة إلى القيام بعملهم لأن مستقبل الشركات التي تُراكم خسائر بملايين الدولارات بعد العديد من عمليات الاحتجاج معرض للخطر. 

 معوقات احتجاجات المزارعين 

من جهته، قدر الاتحاد الوطني لرابطات النقل في إسبانيا، أن عمليات الإغلاق نتيجة احتجاجات المزارعين الإسبان مستمرة على أكثر من 40 طريقًا رئيسًا وطريقًا سريعًا؛ مما يُشكل معوقات وتأخيرا في تطوير نشاط حوالي 45 ألف شاحنة. 

ولهذا السبب، دعا الاتحاد إلى مسؤولية منظمي التظاهرات في ممارسة احتجاجاتهم، حتى لا تؤثر على التطور الطبيعي لنشاط النقل البري،  وهو ما يؤثر أيضًا على الأنشطة نفسها في القطاع الزراعي. 

وتابع: "تأكدت هذه الحقيقة في الأسابيع الماضية نتيجة الأعمال القسرية التي قام بها المزارعون الفرنسيون، والتي أدت إلى خسارة آلاف الأطنان من منتجات الفاكهة والخضروات لعدم وصولها إلى وجهتها". 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق