موعد عرض مسلسل جودر الحلقة 15

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد عرض مسلسل جودر الحلقة 15, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 05:00 مساءً

مسلسلات رمضان 2024، تفصلنا ساعات قليلة عن موعد انتهاء عرض مسلسل جودر للفنان ياسر جلال والذي نافس به في النصف الثاني من شهر رمضان.

موعد عرض مسلسل جودر الحلقة 15

وسوف يتم عرض مسلسل جودر الحلقة ال ١٥ على قناة ON  في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة9:45 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it في تمام الساعة ٦:٠٥.

مسلسل جودر الحلقة ١٤

شهدت أحداث الحلقة ١٤ من مسلسل جودر محاولة فك وثاق البومة ولكن عبد الأحد يحذره ثم يستدعيه لكي يكشف له كيفية التعامل مع هذه المخلوقات.

وتواصل جوهرة محاولاتها للتقرب من جودر وتعد له مائدة طعام بنفسها وتحاول إطعامه بيدها ولكن يكشف له أنه متزوج ويخبرها أنه لا يأكل سوى من يدي زوجته شروق، فيزداد تمسك جوهرة بإيقاعه في شباكها.

وتواصل شروق محاولاتها لإصلاح محل جودر، ولكن تشعر بالتعب ويتم الكشف أنها حامل وسط فرحة فاطمة ووالدة شروق.

ويعيد عبد الأحد البومة لأصلها ويتم الكشف أنه من الجن والذي يشعر بالإعجاب بجودر وإيمانه، ويحاول إقناعه هو وعبد الأحد لفك قيوده ولكن عبد الأحد يحذر جودر منه خوفًا أن يشتته.

وتنتهي الحلقة بتخدير جوهرة لكل من في القصر عدا خادمتها لكي تحاول إيقاع جودر في حبها، وبالعودة لشهريار يطلب من شهرزاد أن تقدم له وجبة من صنع يديها.

مسلسل جودر الحلقة ١٣

ودارت أحداث الحلقة ١٣ من مسلسل جودر حول انتظار الأميرة جوهرة لوالدها وتراه في البلورة رفقة جودر وتشعر بالإعجاب نحوه وحينما يصل إلى القصر تقع في غرامه من أول نظرة خاصة أنه لا يمنحها المعاملة التي اعتادت عليها.

ولكن جودر لا يلقي لها بالا ويشعر بالخوف الشديد من أنه محاط بالجن خاصة بعدما لاحظ وجود بومة تراقبه في رحلته من مصر للمغرب ويخبره الشيخ عبد الأحد أن البومة من الجن، ويرفض جودر تناول الطعام رغم إلحاح جوهرة.

وعلى جانب آخر تتسبب شهرزاد في غضب شهريار؛ حيث إنها كانت قد أعدت عرضًا لخيال الظل تحكي قصة خيانة زوجته له ولكن تفاجئت بوجود كل كبار الدولة فشعر شهريار بالغضب، وحاولت شهرزاد مصالحته عن طريق استكمال حكاية جودر.

559.webp

جودر ألف ليلة وليلة

ويضم العمل كل من؛ ياسر جلال، نور، عمر مصيلحي، ياسمين رئيس، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، وليد فواز.

كما تشارك هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد، چيهان الشماشرجي.

و/مسلسل “جودر”، يجسد فيه الفنان ياسر جلال شخصية شهريار، ويستعرض خلاله حكايات ألف ليلة وليلة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements

أخبار ذات صلة

0 تعليق