بشرى سارة لجماهير الكرة، أحمد رفعت يغادر المستشفى بعد 29 يوما ويقضي ليلة العيد بالمنزل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بشرى سارة لجماهير الكرة، أحمد رفعت يغادر المستشفى بعد 29 يوما ويقضي ليلة العيد بالمنزل, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 05:32 مساءً

 يستعد أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر لمغادرة المستشفى بعد قليل وقبل الإفطار وقضاء عيد الفطر مع أسرته. 

جاء قرار الأطباء بخروج أحمد رفعت بعد تحسن حالة اللاعب خاصة الكلى التي كانت آخر أزمات اللاعب الصحية منذ سقوطه مغشيا عليه في ال١١ من مارس الماضي، عقب قضاء 29 يوما في المستشفيات للعلاج.

وأكد علاء ميهوب مدير الكرة لفريق فيوتشر  أن الاعب بحالة صحية جيدة لذلك تم السماح له بالخروج مع وجود تعليمات طبية دقيقة عليه اتابعها خلال فترة تواجده بالمنزل.

وسقط أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر  مغشيا عليه دون أي تدخلات خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري، بالدوري المصري الممتاز يوم 11 مارس الماضي.

وعاني اللاعب خلال الفترة الماضية من أزمات بالقلب والرئة والكلي نتيجة حالة الإغماء التي تعرض لها وأدت إلى توقف قلبه لمدة ساعتين.

وطالب وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة، ضرورة عمل تأمين صحي شامل لجميع اللاعبين للعلاج في جميع المستشفيات في مصر وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها أحمد رفعت.

كما طالب رئيس فيوتشر في تصريحات تليفزيونية، ضرورة تدريب الأطقم الطبية في الملاعب خاصة بعد الحالات الطارئة التي يتعرض لها اللاعبين في الملاعب.

Advertisements

 

وشدد على أن نادي فيوتشر حرص في بداية الموسم على الاطمئنان على جميع اللاعبين بإجراء فحوصات كاملة في مستشفى متخصص، مطالبًا بالاطمئنان على جميع اللاعبين في مصر.

 وانتقد هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، ما فعله الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتقاطه صورًا مع أحمد رفعت لاعب فيوتشر داخل العناية الخاصة ونشرها في بيان صحفي.

وزار أشرف صبحي، اللاعب أحمد رفعت، السبت الماضي، بمستشفى وادي النيل للاطمئنان على حالته الصحية وذلك برفقة  الدكتور حازم خميس رئيس المستشفى والتقط مع اللاعب بعض الصور.

 

هيثم عرابي ينتقد وزير الشباب والرياضة

وكتب هيثم عرابي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: “يا سيادة الوزير أسرة أحمد كانت رافضة أي صور لرفعت حاليًّا، والله ما ينفعش اللي حصل دا.. الحاج محمد مصيلحي وكابتن الخطيب في زيارتهما مخدوش مصور معاهم أو حتى كان في أي حد يصور بتليفون وفين في الرعاية الخاصة”.

وتابع: "احترام مشاعر الناس أهم  من أي تريند أو صورة، موقف غريب، قبل كدا شخصية معروفة  حاول يدخل  لأحمد  بمصور وكلنا كنا هناك ورفضنا خاصة أخوات أحمد وأسرة أحمد في حالة سيئة جدًّا بسبب الصور..

 

وعلى صعيد آخر قال محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة: “نود التوضيح بشأن قيام المكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي بنشر صور للاعب أحمد رفعت خلال زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لم تكن سوى لطمأنة الجماهير المصرية بعد فترة زمنية من القلق من جميع الجماهير المصرية على حالة اللاعب وكذلك التساؤلات حول تطورات الحالة واستقرارها”.

وأوضح محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن زيارة الوزير أشرف صبحي لـ أحمد رفعت لاعب فيوتشر في المستشفى، لم تكن الأولى، فالوزير متابع لحالة اللاعب بشكل دقيق منذ البداية من الإسكندرية إلى القاهرة.

وأضاف محمد الشاذلي: "الزيارة كانت بعد تواصل مع مسؤولي مستشفى وادي النيل بشأن حالة اللاعب والتي أصبحت مطمئنة وهي الأفضل منذ اليوم الأول ونشر الصور جاء لطمأنة الجماهير على حالة اللاعب بعد فترة القلق".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق