أخبار الحوادث اليوم: استعدادات الشرطة في عيد الفطر.. ضبط 5 مخازن حجبت سجائر عن الأسواق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الحوادث اليوم: استعدادات الشرطة في عيد الفطر.. ضبط 5 مخازن حجبت سجائر عن الأسواق, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 10:11 مساءً

نشر قسم الحوادث على مدى الساعات الماضية، عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء.

حادث تصادم بين 4 سيارات أعلى الطريق الدائرى (فيديو وصور)

 شهد الطريق الدائري حادث تصادم بين 4 سيارات مما أسفر عن إصابة شخصين جراء الحادث مساء اليوم الثلاثاء، مما تسبب فى زحام مرورى أمام قائدى السيارات إتجاه الهرم.

Advertisements

مصرع شخص وإصابة 20 آخرين إثر انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي

لقي شخص مصرعه وأصيب 20 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى ، ونقلت سيارات الإسعاف الجثة والمصابين الى المستشفى.

الشرطة النسائية تشارك في تأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر (صور)

أنهت وزارة الداخلية استعداداتها لتأمين احتفالات المصريين بعيد الفطر المبارك.

"حجبت عن التداول"، ضبط 5 مخازن تحوي 68 ألف عبوة سجائر بمطروح


شن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن مطروح والجهات المعنية  حملة أمنية استهدفت مخازن السجائر مجهولة المصدر التي تم تجميعها وحجبها عن التداول لرفع أسعارها.

بسبب توك توك، عاطل ينهى حياة شاب ويصيب والده بدار السلام

لقى شاب مقتله وأصيب والده على يد عاطل إثر خلافات على ركن توك توك أمام عقار فى دار السلام، وألقى رجال المباحث بالقاهرة القبض على المتهم.

مقتل ربة منزل بوابل من الرصاص فى مشاجرة بقنا

لقيت ربة منزل مقتلها بوابل من الرصاص فى مشاجرة بمحافظة قنا، وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط  طرفى المشاجرة.

ضبط 24 متهمًا لارتكابهم جرائم سرقة في بني سويف ودمياط والجيزة 

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بمشاركة مديريات أمن (بنى سويف - الإسماعيلية – كفر الشيخ – دمياط - الجيزة) من ضبط  24 لص لارتكاب جرائم سرقات متنوعة.

النيابة تأمر بحبس المتهم بقتل شاب وإلقاء جثته من الطابق الثامن بأوسيم

أمرت نيابة الجيزة بحبس المتهم الأول في واقعة مقتل شاب على يد 3 أشخاص، بعد اعتدوا عليه بالضرب المبرح وألقوا جثته من الطابق الثامن في أوسيم، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الآخرين.

منح شهادات دراسية مزورة، ضبط كيان تعليمى وهمى للنصب على المواطنين

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، من ضبط شخص بكفر الشيخ لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والاحتيال على المواطنين.

حاولت منعه من سرقتها، حل لغز العثور على جثة سيدة مقتولة داخل مسكنها

كشف قطاع الأمن العام، غموض العثور على جثة سيدة مقتوله داخل مسكنها فى البحيرة، وتبين أن  سائق تسلل لمنزلها لسرقتها وقتلها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق