"أفيليس" تسلم أربع طائرات "إيرباص" إلى "فرونتير إيرلاينز" الأمريكية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"أفيليس" تسلم أربع طائرات "إيرباص" إلى "فرونتير إيرلاينز" الأمريكية, اليوم الخميس 2 مايو 2024 05:47 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة تمويل وتأجير الطائرات (أفيليس)، عن إنجاز عملية تسليم أول أربع طائرات من طراز إيرباص إيه 320 نيوA321 Neo مؤجرة لشركة طيران فرونتير إيرلاينز المنخفضة التكلفة ومقرها في مدينة دنفر، من أصل ست من الجيل الجديد سيتم تسليمها خلال عام 2024.

 وأوضحت الشركة أن طائرة إيرباص إيه 320 نيو تتميز بوصفها إحدى أكثر الطائرات ذات البدن الضيق في السوق، التي تحقق الكفاءة في استهلاك الوقود، والاستدامة إلى جانب تقنياتها المتقدمة، وتسهم عمليات التسليم في دفع وتيرة وعجلة نمو شركة أفيليس، التي تسعى لإنشاء محفظة متنوعة من أحدث الطائرات ذات البدن الضيق والعريض من الجيل الجديد، بالإضافة إلى تعزيز محفظة العملاء المتزايدة باستمرار، وفقاً لوكالة الانباء السعودية"واس".

 وتعمل "أفيليس" على تلبية وتحقيق تطلعات صندوق الاستثمارات العامة، المتمثلة في إطلاق قدرات القطاعات ذات الأولوية، التي من شأنها أن توفر الدعم نحو تنويع اقتصاد المملكة العربية السعودية والإسهام في نمو الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي.

وتدعم الشركة قطاع الطيران المزدهر وتمكينه لدفع الاستدامة المالية ضمن منظومة قطاع الطيران، بما يتماشى مع رؤية 2030، وستواصل أفيليس في جهودها لتحفيز الفرص الاقتصادية المحلية، وخلق فرص عمل مباشرة وغير مباشرة في قطاعي الطيران والمالية.

 وتُشكل عملية التسليم الأخيرة، دلالة واضحة على التوسع العالمي السريع لشركة أفيليس التي تتولى مهمة توفير خدمات تأجير وتمويل مستدامة وفعالة لشركات الطيران في جميع أنحاء العالم، وتؤدي دوراً رئيسياً فعالاً في توسيع نطاق المنظومة البيئية لقطاع الطيران في المملكة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الهيئة العامة للموانئ تعلن إضافة خدمة شحن جديدة إلى ميناء جدة الإسلامي

إقراض البنوك السعودية للقطاع الخاص يتجاوز 80 مليار ريال بالربع الأول من 2024

"OCED" تتوقع تحقيق الاقتصاد السعودي نمواً 4.1% في عام 2025

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق