"الوسائل الصناعية" توصي بتوزيع 25 مليون ريال عن العام 2023

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الوسائل الصناعية" توصي بتوزيع 25 مليون ريال عن العام 2023, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 09:49 صباحاً

 الرياض- مباشر: أوصى مجلس إدارة شركة الوسائل الصناعية بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 10% من رأس المال، عن عام 2023، بما يعادل 0.10 ريال للسهم.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الإثنين، على "تداول" أن إجمالي مبلغ التوزيعات بلغ نحو 25 مليون ريال.

وأشارت الشركة إلى أن الأحقية تكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، على أن يتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقا.

كما أوصى المجلس بالموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2023، وصرف مبلغ (700,000) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2023م.

كما أوصى المجلس بالموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة السابعة والعشرون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

وقالت الشركة في بيان منفصل لها على "تداول" أنه سوف يتم توزيع الأرباح إبتداءً من يوم الأربعاء  الموافق 15 مايو/ أيار الجاري  وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المرتبطة بالمحافظ الإستثمارية للمساهمين.
علماً بأن أحقية توزيعات الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الأحد  الموافق  5 مايو / أيار  (تاريخ الإستحقاق)، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الإستحقاق.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الميزانية العامة: 293.43 مليار ريال إجمالي الإيرادات بالربع الأول من عام 2024

الإنفاق العام بميزانية السعودية يرتفع إلى 305.82 مليار ريال بالربع الأول 2024

"الحج والعمرة " تتيح لضيوف الرحمن تقييم الخدمات عبر بطاقة "نسك" الذكية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق