"العُلا" تشارك في سوق السفر العربي وتوقع شراكات استراتيجية بالقطاع

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"العُلا" تشارك في سوق السفر العربي وتوقع شراكات استراتيجية بالقطاع, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 07:53 مساءً

الرياض - مباشر: أعلنت وجهة العلا عن مشاركتها في سوق السفر العربي 2024، المنعقد حالياً في دبي حتى التاسع من مايو الجاري، من خلال جناح خاص صديق للبيئة، حيث ستقدم مجموعة من الشراكات الاستراتيجية التي تعكس النمو المستدام للوجهة.

 وتهدف مشاركة العُلا في الفعالية السنوية التي تمتد لأربعة أيام، إلى تعزيز التواصل والتعاون مع أبرز الهيئات والخبراء في قطاع السفر ووسائل الإعلام العالمية، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الاثنين.

وستشهد مشاركة "العلا" هذا العام توقيع مذكرات تفاهم مع عطلات السعودية، وويجو، وجيت كلاس، وإعلانات بيتال، وجو زاهد، مما يفتح الأبواب أمام شراكات جديدة تواكب نمو العُلا كونها وجهة تراثية فاخرة رائدة.

وتتضمن مذكرة التفاهم مع عطلات السعودية، الترويج لباقات العُلا المتنوعة من خلال حملات ذات علامات تجارية مشتركة؛ في حين ستشهد الاتفاقية مع ويجو، سوق السفر الإلكتروني الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وحملات تسويقية مشتركة وعروضاً ترويجية وعروضاً حصرية تهدف إلى جذب المزيد من الزوار. 

وسيسهم تعاون "العلا" مع جيت كلاس في تعزيز مكانة العلا كونها وجهة فاخرة من خلال خدمات استئجار الطائرات الخاصة، بالإضافة إلى ذلك، ستتيح الشراكة مع إعلانات بيتال، منصة الإعلانات الرائدة، واستعراض عروض العُلا المتنوعة على منصات إعلامية مختلفة في جميع أنحاء الصين، كما سيتم تجديد الشراكة مع شركة جو زاهد للرحلات بصفتها إحدى منظمي الرحلات المفضلين لوجهة العُلا.

كما تبرز جهود العُلا مع حصولها على جوائز مرموقة بوصفها أبرز وجهة سياحية في ثلاث فئات خلال حفل جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2024، حيث حصلت للعام الثاني على التوالي على جائزة أفضل مشروع للسياحة الثقافية في الشرق الأوسط لعام 2024 ، وعلى جائزة أفضل وجهة فعاليات ومهرجانات في الشرق الأوسط لعام 2024 ، فضلاً عن جائزة أفضل مشروع سياحي ثقافي رائد في المملكة لعام 2024.

وقال رامي المعلم، نائب الرئيس لقطاع إدارة وتسويق الوجهات السياحية في الهيئة الملكية لمحافظة العُلا: "شهدت مشاركتنا في سوق السفر العربي انطلاقةً مميزة، حيث عدنا إلى فعالية هذا العام متوجين بثلاث جوائز مرموقة من حفل توزيع جوائز السفر العالمية، وسنستعرض خلال هذه المشاركة أحدث تطورات العُلا بما في ذلك إعلانات الفنادق، والشراكات الاستراتيجية".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. ملخص أبرز بنود الميزانية العامة للربع الأول من عام 2024

البنوك السعودية المدرجة تربح 18.65 مليار ريال بالربع الأول للعام 2024

الجوازات السعودية توضح الحد الأدنى لصلاحية جواز السفر للمواطنين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق