رئيس المالديف والصندوق السعودي للتنمية يبحثان سبل تعزيز التعاون

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس المالديف والصندوق السعودي للتنمية يبحثان سبل تعزيز التعاون, اليوم الخميس 16 مايو 2024 07:53 مساءً

الرياض - مباشر: استقبل رئيس جمهورية المالديف محمد معز، اليوم الخميس، في المكتب الرئاسي؛ الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية، سلطان بن عبدالرحمن المرشد والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء؛ اطلاع رئيس المالديف على نشاط الصندوق السعودي للتنمية في تمويل المشروعات والبرامج الإنمائية في المالديف الذي بدأ منذ عام 1978، بالإضافة إلى بحث سبل تعزيز التعاون التنموي بين الجانبين في تعزيز القطاعات الحيوية في المالديف، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

ويأتي هذا اللقاء، خلال زيارةسلطان المرشد لجمهورية المالديف؛ لتوقيع اتفاقيتين تنمويتين بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية، مع وزارة المالية في المالديف، بالإضافة إلى المشاركة في افتتاح أحد المشروعات الإنمائية التي يموّلها الصندوق في الجمهورية.

ويٌذكر أن الصندوق السعودي للتنمية قد قدّم منذ حوالي خمسة عقود، الدعم لجمهورية المالديف، من خلال تمويل المشروعات والبرامج الإنمائية عبر القروض التنموية الميسّرة، التي يصل إجماليها إلى أكثر من (470) مليون دولار، للإسهام في تعزيز إيجاد الفرص الإنمائية المتنوعة، والنمو الاجتماعي والاقتصادي، نحو تحسين الظروف المعيشية والتمكين من مواكبة التطور في مجال المعرفة، وبناء القدرات وتوفير الفرص الحيوية للمستفيدين، إضافة إلى تعزيز ركائز التنمية المستدامة في نطاقاتها المختلفة وأشكالها المتعددة في جمهورية المالديف.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

المطالبة بنشر قوات حفظ سلام دولية في فلسطين بين أبرز بنود إعلان قمة المنامة

مساهمو "كهرباء السعودية" يقرون توزيع 2.92 مليار ريال عن العام 2023

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق