"صافولا" تعلن اكتمال المرحلة الأولى من شراء أسهمها ضمن برنامج حوافز الموظفين

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: أعلنت مجموعة صافولا، اليوم الأحد، عن اكتمال المرحلة الأولى من عملية شراء أسهمها؛ وذلك بشراء الكمية المطلوبة من أسهمها المخصصة لتغطية أسهم الشريحة الثانية من برنامج حوافز الموظفين طويل الأجل.

وأوضحت "صافولا" في بيان لـ"تداول السعودية"، أن عدد الأسهم التي تم شراؤها بلغ 349.08 ألف سهم، بمتوسط سعر 39.89 ريال؛ لتصل قيمة الأسهم المشتراة إلى 13.92 مليون ريال.

وأشارت إلى أنه تمت الموافقة من قبل الجمعية العامة للمساهمين على شراء 1.2 مليون سهم، كحد أعلى لعدد الأسهم محل عملية الشراء، يتم شراؤها خلال 12 شهراً.

كما لفتت إلى أنها ستقوم في مرحلة لاحقة بالنظر في بقية الأسهم المحتفظ بها كأسهم خزينة بغرض تغطية الشريحة الثالثة من البرنامج وذلك قبل انتهاء فترة الشراء.

وبينت مجموعة صافولا أن هذه الخطوة تأتي ضمن مساعي المجموعة لاستقطاب الكفاءات والكوادر المتميزة والاحتفاظ بها وتحفيزها لمزيد من الأداء مما يساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمجموعة.

وأقرت الجمعية العامة لمساهمي مجموعة صافولا، في أبريل / نيسان 2021، توزيع 75 هللة للسهم عن العام 2020، وشراء جزء من أسهمها، والاحتفاظ بها كأسهم خزينة في إطار برنامج حوافز الموظفين طويل الأجل.

ترشيحات:

أرباح مجموعة صافولا تهبط إلى 200 مليون ريال بالربع الثاني 2021

أرباح مجموعة صافولا تهبط إلى 200 مليون ريال بالربع الثاني 2021

أخبار ذات صلة

0 تعليق