غرفة مكة تحقق نسبة مرتفعة في تقييم الأداء الخاص بالغرف التجارية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غرفة مكة تحقق نسبة مرتفعة في تقييم الأداء الخاص بالغرف التجارية, اليوم الاثنين 20 مايو 2024 07:58 مساءً

الرياض - مباشر: حققت ‎غرفة مكة المكرمة للتجارة نسبة 94.6 بالمائة في تقييم الأداء الخاصة بالغرف التجارية لعام 2023، والمعتمد من وزارة التجارة وبإشراف اتحاد الغرف السعودية.

وتعمل غرفة مكة المكرمة على خدمة المجتمع وتنمية الأعمال من خلال المبادرات والأنشطة والفعاليات والشراكات مع القطاعات كافة، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الاثنين.

كما تكرس الغرفة جهودها لترقية العنصر البشري ودعم إداراتها بكوادر مؤهلة؛ بما يسهل نجاح الخطط التي تنفذ عبر آلياتها الداخلية وطاقاتها الوطنية لتطوير قطاع الأعمال، من خلال تبني الأفكار والمبادرات الرائدة لإبراز المكانة الاقتصادية لمكة المكرمة وتطوير البيئة الاستثمارية وتنمية مجتمع الأعمال، وكذلك تطوير أعمال اللجان المختلفة لتمثيل القطاعات ذات الأولوية في الاقتصاد الوطني، إلى جانب تعزيز علاقات العمل والشراكة مع كافة الدوائر والمؤسسات والوزارات التي تخدم القطاع الخاص.

ويذكر أن نظام الغرف التجارية يقضي بتفعيل أدوار الجمعيات العمومية للغرف التجارية ومنحها الصلاحيات اللازمة وفق مبادئ الحوكمة كما يجيز عقد الاجتماعات والتصويت على القرارات بالوسائل الإلكترونية كما يعمل النظام على رفع كفاءة أداء الغرف من خلال قياس الأداء والتقييم المستمر، من أجل تحسين الأداء.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"تداول" تعلن تغيير تاريخ انتهاء عقود المشتقات لشهر يونيو

مؤشر "تاسي" يواصل التراجع للجلسة الرابعة بضغط من 3 قطاعات كبرى

دول الخليج تناقش مستجدات ملفات أبرزها الوحدة الاقتصادية والسوق المشتركة

"أدنوك" الإماراتية تستحوذ على حصة في مشروع أمريكي للغاز المسال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق