تابعة لصندوق الاستثمارات العامة تحصل على شهادة أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تابعة لصندوق الاستثمارات العامة تحصل على شهادة أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع, اليوم الأحد 26 مايو 2024 04:55 مساءً

الرياض - مباشر: حصلت الشركة السعودية لتقنية المعلومات (سايت)، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، على شهادة معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع (PCI DSS v4.0) كمزود للخدمات الأمنية المدارة، التي وضعها مجلس معايير الأمن في صناعة بطاقات الدفع (PCISSC).

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم الأحد، أن حصولها على شهادة معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع، يعد تتويجاً لجهودها في تطبيق أعلى متطلبات أمن البيانات، والالتزام بسرية المعلومات، والتوافق مع المعايير الدولية في حماية البيانات.

وأشارت إلى أن تلك الخطوة تأكد التزام سايت بالحفاظ على معايير عالية من الأمان لبيانات عملائها، إضافةً إلى تعزيز سمعتها في تقديم التقنيات وحلول الأمن السيبراني الموثوق بها للقطاع المالي.

كما لفتت إلى أن معايير الامتثال لـ PCI DSS، تخضع لمتطلبات صارمة، حيث تلزم المؤسسات بتنفيذ العديد من الضوابط بهدف تقليل المخاطر الأمنية والحد من التهديدات السيبرانية للبيانات الحساسة.

وتأسست الشركة السعودية لتقنية المعلومات (سايت) عام 2017 وهي إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، للإسهام في تطوير المنتجات والخدمات والحلول الموثوقة والمبتكرة في مجالات الأمن السيبراني والحوسبة السحابية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"الصندوق العقاري" يودع 978 مليون ريال بحسابات مُستفيدي "سكني" لشهر مايو

"الموارد البشرية" تعتزم إطلاق مبادرات لخدمة ضيوف الرحمن والعاملين في موسم الحج

"موديز" تؤكد تصنيف المملكة الائتماني عند "A1" مع نظرة مستقبلية "إيجابية"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق