وزارة الحج تتابع سير العمل في شركات السراة ورفاد والرفادة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة الحج تتابع سير العمل في شركات السراة ورفاد والرفادة, اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024 06:52 مساءً

الرياض - مباشر: بحث وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الحج، عائض الغوينم، اليوم الثلاثاء، مع رئيس مجلس إدارة شركة حجاج تركيا وأوروبا وأمريكا وأستراليا، طارق حسن كوشك، سير العمل في شركات السراة ورفاد والرفادة، وتعرف على استعداداتهم لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام 1445هـ.

وأكد الغوينم، أن وصول الحجاج خلال الفترة الماضية يمثل تجربة حقيقية واختبارًا فعليًا لمدى الجاهزية، وخطط الاستعداد المسبق في المراحل كافة، داعيًا إلى ضرورة توسع القطاع الخاص في أعماله بما يجود من الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

ومن جهة أخرى احتفت شركة حجاج تركيا بوصول عدد من حجاج الدول التي تخدمها، حيث استقبل مكتب 53 رواسي المشاعر التابع لشركة رفاد أول فوج من حجاج بوركينا فاسو وصل إلى مكة المكرمة، بلغ عددهم 176 حاجاً قدموا من المدينة المنورة، وأبرز فريق الاستقبال الضيافة السعودية لضيوف الرحمن.

فيما استقبل مكتب 50 التابع لشركة حجاج تركيا وأوروبا وأمريكا وأستراليا برئاسة وليد أحمد ناضرة، ونائبه بديع عبدالله ناضرة طلائع حجاج أوزبكستان القادمين من جملة 15 ألف حاج يمثلون حجاج هذا العام من جمهورية أوزبكستان.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين يصدر 15 قرارا في اجتماعه الأسبوعي

"معلومات مباشر" يفوز بجائزة أفضل منصة اقتصادية في العالم العربي لعام 2024

صندوق الاستثمارات العامة يطلق "مجموعة نيو للفضاء" لتمكين خدمات الأقمار الصناعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق