اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم "فقيه الطبية" بالسوق الرئيسية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم "فقيه الطبية" بالسوق الرئيسية, اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024 08:15 صباحاً

الرياض -مباشر: يشهد سوق الأسهم السعودية، اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024، إدراج وبدء تداول أسهم شركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه (فقيه الطبية) بالسوق الرئيسية.

وأعلنت تداول السعودية، في وقت سابق عن إدراج وبدء تداول أسهم الشركة برمز تداول 4017 وبالرمز الدولي SA562GSHUOH7.

وأشارت إلى أنه ستكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%، خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج.

كما لفتت إلى أنه ابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وأعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع)، عن إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في شركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه، يوم الاثنين 3 يونيو 2024، إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين.

وقررت شركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه، طرح 49.8 مليون سهم أسهمها، تمثل 21.47% من رأس مال الشركة، بعد زيادة رأس المال، والإدراج في السوق الرئيسية لدى تداول السعودية.

وأعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بصفتها المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب ومتعهد التغطية ومدير الاكتتاب في الطرح العام الأولي لشركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه، عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة، بتغطية بلغت 119 مرة، وتم تحديد السعر النهائي للطرح عند 57.5 ريال للسهم.

وحصلت الشركة على موافقة تداول السعودية على طلب إدراج أسهمها في السوق الرئيسية بتاريخ 25 مارس 2024م، كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية، بتاريخ 31 مارس 2024م.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

127 شركة عالمية تنقل مقراتها الإقليمية إلى السعودية في الربع الأول 2024

تعديل نظام مراقبة شركات التمويل ضمن 14 قراراً لمجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين

إنفاق المستهلكين بالمملكة عبر مبيعات نقاط البيع يقفز 36% خلال أسبوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق