الكابلات:المحكمة التجارية ترفض تأجيل موعد التصويت على مقترح إعادة التنظيم المالي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكابلات:المحكمة التجارية ترفض تأجيل موعد التصويت على مقترح إعادة التنظيم المالي, اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024 06:55 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الكابلات السعودية عن تطورات جديدة بخصوص تأجيل دعوة المساهمين للتصويت على مقترح إعادة التنظيم المالي.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الأربعاء، إن المحكمة التجارية في جدة قررت بالجلسة المقامة بتاريخ 4 يونيو/ حزيران الجاري رفض طلب تأجيل موعد التصويت والالتزام بموعد التصويت المعلن عنه مسبقا (أي يوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو/ حزيران 2024 ويوم الخميس الموافق 6 يونيو/ حزيران، وذلك التزاما بالحكم الصادر عن الدائرة التجارية الرابعة في جدة بتاريخ 15 مايو/ أيار 2024، والتي حكمت الدائرة من خلاله بقبول إيداع مقترح إعادة التنظيم المالي للمدين شركة الكابلات السعودية والمودع من أمين الإجراء.

وقررت الشركة، في وقت سابق، بتأجيل موعد تصويت المساهمين والدائنين على مقترح التنظيم المالي لشركة الكابلات السعودية والذي كان من المقرر يوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو/ حزيران 2024م للمساهمين و6 يونيو/ حزيران 2024م للدائنين حتى يتم الفصل في اعتراض الشركة عليه من قبل محكمة الاستئناف.

ونوّه أمين التنظيم بتعذّر تصويت المساهمين، وسيقوم باتخاذ الاجراءات النظامية اللازمة لحقوق المساهمين وفقا لنظام الافلاس ولائحته التنفيذية.

وأكدت الشركة، أن موعد التصويت للدائنين على المقترح سيكون يوم الخميس الموافق 6 يونيو/ حزيران 2024م، حضوريا تزامنا مع اجتماع الكتروني يمتد من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 صباحا؛ لتزويد الدائنين بنظرة عامة عن مقترح خطة إعادة التنظيم المالي للشركة والسماح للدائنين بطرح أسئلتهم المتعلقة بمقترح إجراء إعادة التنظيم المالي ومن الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءً حيث يمكن للدائنين التصويت حضوريا أو عبر منصة التصويت الإلكترونية Deloitte Halo.

ونوهت الشركة، بأنه يمكن للدائنين التصويت أصالة أو بموجب تفويض مصدّق من الغرفة التجارية أو وكالة، ويجدر التّنويه إلى أن شرعية تتضمن حق التصويت على شرط أن يقدّم التفويض أو الوكالة إضافة إلى صورة عن هوية المخوّل بالتصويت في موعد أقصاه 5 يونيو/ حزيران 2024.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

26 يونيو.. مساهمو الكابلات السعودية يصوتون على عزل عضوين بمجلس الإدارة

هيئة السوق توافق على طرح "الجادة الأولى للتطوير العقاري" و"مفيد" بالسوق الموازية

نيوم تعلن مشروع "مقنا" للسياحة الفاخرة.. يضم 12 وجهة ويوفر 15 ألف فرصة عمل

البنك المركزي ينضم إلى مشروع "إم بريدج" للعملات الرقمية للبنوك المركزية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق