27 يونيو.. مساهمو "موبايلي" يناقشون توزيع 1.45 ريال للسهم عن 2023

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
27 يونيو.. مساهمو "موبايلي" يناقشون توزيع 1.45 ريال للسهم عن 2023, اليوم الخميس 6 يونيو 2024 03:53 مساءً

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) المساهمين؛ للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقادها يوم 27 يونيو/ حزيران 2024م.

وقالت "موبايلي"، في بيان لها على موقع "تداول"، اليوم الخميس، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023م بمبلغ 1.12 مليار ريال، بواقع 1.45 ريال للسهم الواحد، بما يمثل 14.5% من قيمته الاسمية.

وأضافت الشركة، أن أحقية التوزيعات النقدية ستكون لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية "مركز الإيداع" في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية، مبينة أنها ستعلن لاحقا عن تاريخ توزيع الأرباح.

ولفتت "موبايلي"، إلى أن جدول الأعمال يتضمن التصويت كذلك على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ 2.65 مليار ريال كما في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023م إلى رصيد الأرباح المبقاة.

وأشارت، إلى أنه سيتم التصويت أيضا على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين، وعلى تفويض مجلس الإدارة بتحديد شروط هذا البرنامج بما فيها سعر التخصيص لكل سهم معروض على الموظفين إذا كان بمقابل، والتصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي عن العام المالي 2024م.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية   اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

اليوم.. نهاية اكتتاب المؤسسات في الطرح الثانوي لشركة أرامكو

السعودية تعلن تأسيس تجمع وطني لأشباه الموصلات لتوطين صناعة الرقائق الإلكترونية

واردات القطاع الخاص الممولة من المصارف ترتفع لـ 58.2 مليار ريال في 4 أشهر

وزير الطاقة السعودي: الاتهامات لـ"أوبك+" بأنها جهة مثبتة للأسعار لن ترهب التحالف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق