"سال" توقع عقد تقديم خدمات شاملة لمناولة الشحنات الجوية لشركة طيران الصين

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"سال" توقع عقد تقديم خدمات شاملة لمناولة الشحنات الجوية لشركة طيران الصين, اليوم الخميس 27 يونيو 2024 10:59 مساءً

الرياض - مباشر: أعلنت شركة سال للخدمات اللوجستية عن توقيع عقد تقديم خدمات مع شركة طيران الصين، حيث تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية التزام وحرص "سال" على توسيع خدمات مناولة الشحن الجوي وتعزيز وجودها في سوق الخدمات اللوجستية العالمية.

وبموجب العقد الجديد، ستوفر شركة "سال" خدمات شاملة لمناولة الشحنات الجوية لشركة طيران الصين، وتقديم خدمات الربط البري بين جميع محطات سال في مطارات المملكة العربية السعودية ووجهات دول مجلس التعاون الخليجي، مما يعزز مكانة "سال" كشريك موثوق به في صناعة الطيران ورائداً لوجستياً وطنياً؛ وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الخميس.

ومن جانبه، قال العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لشركة سال، فيصل البداح: تؤكد هذه الشراكة على تفاني "سال" في توفير خدمات عالية المستوى وتعزيز الشراكات القوية مع شركات الطيران العالمية الرائدة، ولا شك أن العمل مع طيران الصين سيعزز من حرصنا على تحقيق الامتياز في تحسين عمليات الشحن وتقديم القيمة المضافة لعملائنا.

ومن جهته أكد العضو المنتدب، المدير العام لشركة طيران الصين ون تشيدونغ، أن الشراكة مع سال تمثل خطوة استراتيجية لشركة Air China لتعزيز قدراتنا في مناولة الشحنات في منطقة الشرق الأوسط، ونتطلع إلى الاستفادة من خبرة سال لتقديم خدمات فعالة وسلسة لعملائنا.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

السعودية تتيح التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية

هيئة الأمن الغذائي السعودية تطرح مناقصة لاستيراد 595 ألف طن قمح

فيتش: الأوضاع الائتمانية للبنوك الإسلامية بالسعودية ستظل قوية خلال 2024 و2025

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق