عرض مغرٍ يقرب أوبلاك من عرين النصر

مكه 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عرض مغرٍ يقرب أوبلاك من عرين النصر, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 12:32 مساءً

أكد موقع «larazon» الإسباني أن نادي النصر يمكن أن يتسبب في أزمة لدى أتلتيكو مدريد، بسبب رغبة الفريق السعودي في التعاقد مع الحارس السلوفيني يان أوبلاك خلال الميركاتو الصيفي 2024.

وأشار التقرير إلى أن النصر يبحث عن حارس مرمى من الطراز الرفيع، وقد يغري الحارس السلوفيني بعرض ضخم هذا الصيف، على غرار وضع زميله، لاعب الجبل الأسود ستيفان سافيتش، الذي قد ينتقل أيضا إلى الدوري السعودي.

وشهدت مسيرة يان أوبلاك لحظات رائعة مع ناديه؛ لذا فإن التحدي في اتخاذ قرار بين الاستمرار في المنافسة على أعلى مستوى في أوروبا، أو قبول عرض كبير من السعودية يمثل معضلة كبيرة، وسيكون هذا القرار حاسما بالنسبة لمستقبله الشخصي ولمستقبل أتلتيكو مدريد، الذي يقدر بشكل كبير شخصيته في الفريق.

وأثبت حارس أتلتيكو مدريد نفسه كواحد من أكثر لاعبي الفريق قيمة، ليس فقط لأدائه الاستثنائي طوال 10 أعوام.

وينعكس ولاء يان أوبلاك على عقده الحالي في أتلتيكو مدريد، مما جعله اللاعب الأعلى أجرًا في النادي براتب صاف يبلغ 10 ملايين يورو في الموسم الواحد.

انضم الحارس السلوفيني إلى أتلتيكو مدريد عام 2014، قادما من بنفيكا البرتغالي، ويمتد عقده الحالي مع ناديه حتى يونيو 2028، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادا لبيانات موقع «ترانسفير ماركت».

أوبلاك مع أتلتيكو مدريد:

  • حقق 5 ألقاب مع النادي المدريدي.
  • دافع عن عرين أتلتيكو مدريد في 446 مباراة عبر كل المسابقات.
  • تلقى 368 هدفا، فيما حافظ على نظافة شباكه خلال 207 لقاءات.
  • بأن لديه 69 مباراة في مسيرته الدولية مع سلوفينيا.
  • استقبل مع سلوفينيا 56 هدفا، ولم تهتز شباكه في 32 مناسبة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق