ميشيما تطلق أول كرسي إستلقاء في العالم مصنوع حسب الطلب من ألياف...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طوكيو-الأربعاء 17 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) -  كشفت "ميشيما"، وهي شركة يابانية رائدة لصنع الأثاث مقرّها في وادي السيليكون، عن إطلاق منتجها الرئيسي، وهو كرسي إستلقاء مع مسند للقدمين، الأول من نوعه في العالم أحادي الهيكل المصنوع حسب الطلب والمصنوع من ألياف الكربون.

يتميز كرسي الإستلقاء ومسند القدمين المقدّم من شركة "ميشيما" بهيكله ذات البناء الأحادي المصنوع وفق تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد أحادي المسار من مركب اللدائن الحرارية المدعّمة بألياف الكربون. ولا يشمل هيكل الدعم المميز على أي وصلات ربط أو غراء إنما هو مصنوع من معامل ألياف الكربون عالي المرونة المستخدم في صنع قطع الطائرات لتوفير متانة متقطعة النظير لدعم الكرسي، كما يلبي متطلبات معايير السلامة والمتانة الصارمة للمعهد الوطني الأمريكي للمعايير (ANSI) وجمعية مصنعي أثاث المؤسسات وقطاع الأعمال (BIFMA).

وقال سوني فو، الرئيس التنفيذي لشركة "ميشيما" في معرض تعليقه: "إن المعايير الهندسية والمواد المتميزة المستخدمة لصنع أثاث ’ميشيما‘ تشعر الجسم بخفة كبيرة أشبه بانعدام الوزن." وأضاف: "يتميز الكرسي بتصميم مريح، ويساهم هيكله المتين والذي يتحدى قوانين الفيزياء بمنح الجسم الشعور بأنه  يطفو في الهواء."

ويتمتع الزبائن بإمكانية الاختيار من بين مجموعة مختارة بعناية ومتعددة الألوان من الأقمشة الفاخرة وعالية الجودة والجلد الطري. كما يمكنهم تخصيص قاعدة كرسي الإستلقاء "ميشيما" وهيكل المقعد بحد ذاته بحسب تفضيلهم، عبر اختيار الطلاء الخارجي الناشف أو المعدني ذات درجات الألوان الفاخرة المشتقة من الجواهر الكريمة، بما في ذلك الطلاء الخارجي المصقول من الذهب عيار 24 قيراطًا. وبفضل أكثر من 180 تركيبة محتملة، يمكن تخصيص وصنع كرسي "ميشيما" بالكامل بحسب تفضيلات لكل فرد.     

تجدر الإشارة إلى أن اعتماد أنواع المواد المركبة التقليدية قد يحدّ من قوة الكرسي وتنوع تصميمه. وبهدف تحقيق هذا الانجاز الأول من نوعه في العالم في مجال صنع الأثاث، تمّ تصميم هيكل كرسي "ميشيما" بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، من قطعة واحدة متكاملة من مركب ألياف الكربون، المطوّر أساسًا لتحمل عوامل الفضاء القاسية.

وستشكل مجموعة كراسي الإستلقاء ومساند القدمين الأولى والمؤلفة من 500 قطعة "سلسلة المؤسس"، وستحمل لوحات تعريف رقمية للدلالة على ذلك. ويمكن اختيار تنسيق الكراسي وتصوّرها باستخدام تقنية الواقع المعزز، كما يمكن شراؤها الآن عبر الموقع الالكتروني: www.mishima.studio. تجدر الإشارة إلى أن أول 50 كرسيًا متاحة الآن للشحن الفوري.

لمحة عن الشركة

تعدّ "ميشيما" شركة يابانية لصنع الأثاث المستوحى من الدول الاسكندنافية، تستخدم تقنيات التصنيع بالإضافة ومواد متقدمة من مركب ألياف الكربون لصنع الأثاث المصمم حسب الطلب لتلبية الأذواق الحديثة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211116005126/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق