العلامة التجارية الصينية الرائدة في صناعة السجائر الإلكترونية سي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شينزن، الصين-الاثنين 22 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): استكملت "سي أو إي إي"، العلامة التجارية الصينية الرائدة في صناعة السجائر الإلكترونية، مؤخراً جولة تمويل من السلسلة "إيه" تبلغ قيمتها الملايين من اليوان الصيني، بواسطة استثمار تقوده شركة "كيو إف كابيتال"، يليه استثمار برؤوس أموال صناعية استراتيجية.

وقال تونجليانج جاو، الرئيس المشارك لشركة "سي أو إي إي" في هذا السياق: "نستخدم بشكل أساسي جولة التمويل من السلسلة ’إيه‘ للتركيز على تحسين البحث والتطوير في الإنتاج، والتخطيط في قناة السوق العالمية، وتطوير المستخدم كمزايا للحفاظ على القدرة التنافسية لمنتجاتنا وتأثيرنا في السوق".

هذا وتأسست "سي أو إي إي" في يناير 2021 في شينزن، بالصين. وتركّز هذه الشركة الرائدة في صناعة السجائر الإلكترونية على المستخدم وتتكامل مع سلاسل التوريد الرائدة في صناعة السجائر الإلكترونية وشركاء قنوات السوق الأقوياء. وتتمثل رؤيتهم في إنشاء علامة تجارية رائدة في صناعة السجائر الإلكترونية. أصبحت "سي أو إي إي" الوحدة الإدارية الدائمة للجنة صناعة السجائر الإلكترونية وغرفة التجارة الإلكترونية الصينية.

وتشمل منتجات "سي أو إي إي" سلسلة "ميت" للجيل الأول التي تم إطلاقها في أبريل عام 2021. كما أطلقت الشركة حتى اليوم 17 نكهة. في الوقت نفسه، تم نشر منتجات السجائر الإلكترونية الطرفية، وإطلاق متاجر المجموعة العصرية "سي أو إي إي ريلاكس إنجوي". وتوزعت حالياً متاجر "سي أو إي إي" في 30 مقاطعة و180 مدينة في البر الرئيسي للصين، ووصلت أعداد المتاجر ونقاط البيع المختلفة إلى حوالى 5000.

خلال الأعوام الأخيرة، تطور سوق السجائر الإلكترونية العالمية بوتيرة متسارعة، حيث ارتفعت الإيرادات من 9.27 مليار دولار أمريكي في عام 2016 إلى 13.7 مليار دولار أمريكي في عام 2019 وصولاً إلى 19.62 مليار دولار أمريكي في عام 2020.

وتابع تونجليانج جاو حديثه قائلاً: "نحن نتمسك بالقيم الأساسية طويلة الأجل، ونعتمد على استراتيجية مبتكرة للقناة تتمثل في التكامل من التصنيع حتى البيع، ونتبنى إشراف الحكومة على السياسة ونعمل على الاستجابة لها بشكل دائم، ونتبع الحد الأدنى من الإجراءات لحماية القاصرين، ونسعى جاهدين لأن نصبح السباقين في السوق".

ومن جهته، قال كيوان ليو، رئيس شؤون الاستثمار الاستهلاكي في "كيو إف كابيتال"، إن "فريق العمليات المركزي في ’سي أو إي إي‘ منبثق بشكل أساسي من الفريق التجاري لأفضل العلامات التجارية للهواتف الجوالة". وأضاف: "يقوم أعضاء فريق الإدارة بجمع نخب قطاعات الحوسبة والاتصالات والاستهلاك والسلع الاستهلاكية سريعة التداول والإنترنت. وتتمتع ’سي أو إي إي‘ بخبرة فريدة في إنشاء القنوات وإدارة المحطات. وتقدّر ’كيو إف كابيتال‘ قدرات فريق ’سي أو إي إي‘ تقديراً عالياً، ونلاحظ أن ’سي أو إي إي‘ تبذل جهوداً جمّة ومستمرة للتعاون مع الحكومة المشرفة والاستجابة لها. نحن متفائلون بشأن آفاق التطوير المستقبلي للمشروع الذي تحفزه الطلبات المرتفعة".

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعدّدة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20211114005284/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق