لايت كون تكشف النّقاب عن الموقع الترويجي العالمي للعبة الجوّال...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سونغنام، كوريا الجنوبية -الجمعة 26 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

  •  كشفت "لايت كون" النقاب عن الموقع الترويجي العالمي للعبة "رايز أوف ستارز" ("آر أو إس") الجديدة
  • طُوّرت لعبة الخيال العلمي الاستراتيجية على منصّة "ويميكس"
  • تُخطط الشركة إطلاق اللعبة عالمياً في الربع الأول من عام 2022

 

سونغنام، كوريا الجنوبية - (بزنيس واير): أعلنت "رايز أوف ستارز" (آر أو إس)، وهي لعبة جديدة على الهواتف الجوّالة تُطوّرها شركة "لايت كون" التابعة لشركة "ويمايد ماكس" (الرئيسان التنفيذيّان المشاركان: هيونغوك تشانغ وجيليونغ لي) (المُدرجة في بورصة كوسداك تحت الرّمز KOSDAQ: 101730)، اليوم عن إطلاق الموقع الترويجي العالمي للعبة.

 

وصُمم الموقع الترويجي، الذي أُطلق تحت شعار "لعبة ’بلوك تشين‘ الأكبر بأربع مرات لأعظم الفاتحين"، لمساعدة المستخدمين على تجربة الأجواء الفريدة لـلعبة "رايز أوف ستارز" ومفهومها والصورة التي تمثّلها.

 

وتُعدّ "رايز أوف ستارز" لعبة خيال علمي استراتيجية جديدة للجوّال تضمّ سفناً حربية وكواكب مصممة بإتقان وتدور أحداثها في الكون الشاسع.

 

وتضمّ اللعبة أيضاً العديد من العناصر المُمتعة، حيث سيتمكّن اللاعبون من إيجاد كواكب غنيّة بالموارد في المجرة وشنّ معارك ضد الخصوم، بالإضافة إلى وضع خطط استراتيجية لزيادة قوّتهم خلال معارك ضخمة في الوقت الفعلي.

 

وفي الوقت ذاته، ستُنشئ لعبة "رايز أوف ستارز" نظاماً يُمكّن اللاعبين من اقتناء رموزٍ في اللعبة من خلال تعدين الموارد في الكواكب.

 

ومن خلال تطبيق تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشين" من "ويمايد"، ستقدم لعبة "رايز أوف ستارز" رمزاً جديداً بالإضافة إلى رمزٍ غير قابل للاستبدال (إن إف تي) على منصة "ويميكس".

 

وستُطرح لعبة "رايز أوف ستارز" عالمياً تحت عنوان "رايز أوف ستارز أون ويميكس". وستبذل "رايز أوف ستارز" قصارى جهدها لضمان إطلاق خدمة عالمية ناجحة في الربع الأول من العام المقبل. ولذلك، ستُصدِر معلومات حول اللعبة وعدداً من مقاطع فيديو تِباعاً بعد افتتاح الموقع الترويجي.

 

* Rise of Stars Teaser site: https://www.riseofstars.io

 

يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعدّدة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52536936/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي

يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق