فور كويست إنيرجي سرفيسز تبرم اتفاقية للاستحواذ على شركة بويل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هيوستن -الأربعاء 5 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): استحوذت شركة "فور كويست إنيرجي سرفيسز" على شركة "بويل إنيرجي سرفيسز آند تكنولوجي" ("بي إي إس تي") المملوكة للقطاع الخاص والكائنة في الولايات المتحدة الأمريكية. تأسست "بي إي إس تي"، التي تتخذ من نيو هامبشاير مقراً رئيسياً لها، في عام 1993، وهي عبارة عن شركة عالمية رائدة في مجال توفير الخبرة الهندسية والمعدات المتخصصة والخدمات الميدانية لتكليف أو تحويل مشاريع بناء الطاقة على نطاق واسع من حالة ما بعد البناء إلى محطة تشغيل وظيفية. علاوة على ذلك، حصلت "بي إي إس تي" على ست براءات اختراع ذات صلة بخدمات التشغيل والتشغيل المسبق.

وقال مانويل هورتود، المدير الإداري لشركة "فور كويست إنيرجي سرفيسز" في هذا الصدد: "يسرنا للغاية الاستحواذ على الشركة الرائدة عالمياً في التشغيل المسبق في قطاع توليد الطاقة". وأضاف: "ستعمل هذه الصفقة على تسريع نمونا وحافظتنا المتنوعة في جميع أنحاء العالم فيما نواصل التركيز على تنفيذ المشاريع الهندسية الأفضل ضمن فئتها والميدانية الرائدة في القطاع في جميع أسواق النفط والغاز والكيماويات وتوليد الطاقة".

وأضاف مايكل بويل، الرئيس التنفيذي لشركة "بي إي إس تي": "إنني فخور جداً بالانضمام إلى فريق ’فور كويست إنيرجي سرفيسز‘. ستوفر كل من ’بي إي إس تي‘ و’فور كويست‘ تكنولوجيا رائدة تخدمها هندسة متقدمة وأفضل الموظفين في العالم. سوف تتيح القوة المشتركة التي تتسم بها الشركتين توفير المزيد من القيمة لعملائنا".

اعتباراً من الأول من يناير 2022، تمت إعادة تسمية شركة "بويل إنيرجي سرفيسز آند تكنولوجي" ("بي إي إس تي") باسم "بي إي إس تي إنيرجي سرفيسز"، وسوف تواصل العمل كشركة منفصلة. وتشمل عملية الاستحواذ جميع موظفي "بي إي إس تي" وفريق قيادتها. وسوف يترأس شركة "بي إي إس تي" الرئيس التنفيذي مايكل بويل، وسوف تبقى متواجدة في نيو هامبشاير.

لمحة عن "فور كويست إنيرجي"

تعد "فور كويست إنيرجي" شركة عالمية متخصصة في مجال خدمات الطاقة تتمتع بخبرة وتجربة رائدة في مجال صيانة المصانع، والتشغيل المسبق، وخدمات التشغيل في مجال النفط والغاز، والمصافي، والبتروكيماويات، والمنشآت الصناعية الأخرى. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الموقع الإلكتروني التالي: fourquest.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20220104005166/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق