سيلبوينت ديجيتال تحصل على استثمار بقيمة 25 مليون دولار أمريكي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن-الأربعاء 5 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركة "سيلبوينت ديجيتال"، المزود العالمي الرائد لحلول التجارة الرقمية وتنسيق الدفع، أنها جمعت 25 مليون دولار أمريكي من جولة تمويل بالأسهم مُقدّمة من كلّ من شركة "توسكافاند" وشركة الاستثمار في الأسهم الخاصة التابعة لها "بينتا كابيتال"، لاستكمال ما حققته الشركة من نجاحات كبيرة في السنوات الأخيرة.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب استثمارات قامت بها كلّ من "توسكافاند" و"بينتا كابيتال" في شركة "سيلبوينت ديجيتال" بعد استثمارهما الأولي في عام 2019، ما يرفع إجمالي استثماراتهما في الشركة إلى أكثر من 56 مليون دولار أمريكي.  كما تمثّل خطوة نحو توطيد العلاقة بين الشركات. وبصفتها شركة رائدة في السوق في مجال تنسيق المدفوعات لشركات الطيران والسفر، باتت منصة "سيلبوينت ديجيتال" اليوم متاحةً في أسواق جديدة، من ضمنها أسواق البيع بالتجزئة والألعاب والعملات المشفرة والمحتوى الرقمي.

ومن خلال قيامها بتنسيق المدفوعات عبر مختلف المناطق وطرق الدفع، تسمح شركة "سيلبوينت ديجيتال" للتجار باعتماد نموذج مدفوعات متعدد المُستحوذين يُتيح فرصاً جديدة لتحقيق النمو. كما تساهم "سيلبوينت ديجيتال" في زيادة الإيرادات الاجمالية للمؤسسات عبر تحسين مسار توجيه العمليات بطريقة ذكية، وزيادة التراخيص، وتوفير شفافية في وقت تشغيل النظام، وتقليل تكلفة التشغيل المترتبة على قبول المدفوعات العابرة للحدود. كما تضيف "سيلبوينت ديجيتال" قيمة عند تسجيل الخروج أيضاً من خلال تقديم تجربة تسديد المدفوعات بدون لمس، وتزويد العملاء بطرق تسديد المدفوعات التي يرغبون في اعتمادها، بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم.

وقال كريستيان جيردينغ، الرئيس التنفيذي لشركة "سيلبوينت ديجيتال"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "شهدت شركة ’سيلبوينت ديجيتال‘ نمواً غير مسبوق في السنوات القليلة الماضية. وما زلنا نشهد طلباً قوياً من مجموعة واسعة من المؤسسات التي ترغب في تحسين حلول المدفوعات الرقمية والتجارة الخاصة بها، فضلاً عن مواجهة التحديات الرئيسية التي تعترضها مع مقدمي الخدمات الحاليين والتمكن من تسديد المدفوعات بطريقة سريعة وفعالة من حيث التكلفة."

وأردف قائلاً: "بعدما تمكنا من إنشاء أساس تجاري أقوى من أي وقت مضى، تتمثّل الخطوة المنطقية التالية التي يجب اتخاذها في توسيع نطاق حضورنا العالمي ودخول قطاعات جديدة في السوق يُمكن أن تغيّرها حلولنا."

من جانبه، قال ستيفن سكوت، الشريك المؤسس لشركة "بينتا كابيتال": "يسعدنا أن نقوم بتمويل هذه المرحلة التالية من التوسع الذي تشهده ’سيلبوينت ديجيتال‘. تواصل الشركة العمل بجهد على حل المشكلة الأبرز التي تعترض الشركات اليوم، ألا وهي تحسين المسار الكامل لتجربة العملاء أثناء قيامهم بالشراء عبر جميع القنوات الرقمية."

وتابع قائلاً: "من خلال اتباعنا استراتيجية قوية للنمو والدخول في قطاعات جديدة، ثمة فرصة مثيرة أخرى أمامنا تعتمد على كسب عملاء رئيسيين جدد، ونحن نتطلع إلى العمل مع الفريق الإداري ذي الخبرة في شركة ’سيلبوينت ديجيتال‘ لدعم هذه المرحلة الجديدة من التطوير."

وقال بول جلوفر، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة "سيلبوينت ديجيتال"، مؤكداً على رأي "بينتا كابيتال"، في هذا الصّدد: "إن خطتنا التوسعية مشوّقة، ويُسعدنا أن نتشارك مع ’بينتا كابيتال‘ مجدّداً لتسريع عملية تطوير شركتنا."

وأردف قائلاً: "تتمتع شركة ’توسكافاند‘ بسجلّ حافل بالاستثمارات في شركات عالية النمو، ويمثّل التزامها شهادة على قوة الطلب على حلولنا في السوق وإمكانات النمو الخاصة بنا من خلال تقديم حلول رقمية تتميّز بعائدات كبيرة على الاستثمار. وسيُمكّننا هذا الاستثمار الجديد من توسيع نطاق عمل فريقنا على مستوى العالم وتحفيز المزيد من الابتكار في منصتنا الفريدة."

لمحة عن شركة "سيلبوينت ديجيتال"

تُعدّ "سيلبوينت ديجيتال" شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية تتولى تنسيق عملية تسديد المدفوعات. يُعدّ الحل الرئيسي الخاص بشركة "سيلبوينت ديجيتال" بمثابة منصة قوية ومتعددة القنوات لتنسيق الدفع تعمل على تحسين معاملات تسديد المدفوعات الرقمية، بواسطة البطاقات أو طرق الدفع البديلة، كما تعمل على تسريع نشر خيارات الدفع الجديدة. ويمكن للتجار توسيع نطاق منظومة المدفوعات الخاصة بهم بسهولة في جميع أنحاء العالم، وتوحيد تجربة الدفع للعملاء عبر مواقعهم الالكترونية، وتطبيقات أجهزة الجوّال والقنوات الأخرى، وتحسين مسار توجيه مختلف العمليات، وزيادة معدلات تحويل الأموال، وخفض تكاليف الدفع.

تعمل شركة "سيلبوينت ديجيتال" من خلال مكاتبها الموجودة في كلّ من كوبنهاغن، ودالاس، ودبي، ولندن، وميامي، وبيون، وسنغافورة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.cellpointdigital.com.

لمحة عن شركة "توسكافاند أسيت مانجمانت" المحدودة

تُعدّ شركة "توسكافاند أسيت مانجمانت" المحدودة، التي أسّسها السيد مارتن هيوز في عام 2000، شركة متخصصة لإدارة الاستثمار، وتُدير أصولاً بقيمة نحو 4.5 مليار دولار أمريكي. تستثمر الشركة في مجالات متخصصة متنوّعة منها الأسهم المدرجة في قطاعي المال والمدفوعات، ونمو رأس المال للشركات الخاصة، وصفقات العقارات التجارية والصفقات المُخصّصة للأسهم الخاصة في المملكة المتحدة. تتخذ شركة "توسكافاند" من لندن مقراً رئيساً لها وتملك مكاتب في كلّ من مانشستر (المملكة المتحدة)، وملبورن، ونيويورك، وهونغ كونغ.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220105005122/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق