لايفبير تجمع 20 مليون دولار أمريكي بدعمٍ من المستثمرين الجدد آلان...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الخميس 6 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): جمعت "لايفبير"، وهي شبكة تحويل ترميز الفيديو اللامركزية القائمة على تقنيات التعاملات الرقمية "إثيريوم"، تمويلاً بقيمة 20 مليون دولار أمريكي من سلسلة "بي-1". وتشمل قائمة المستثمرين الجدد في هذه الجولة آلان هوارد و"تايجر جلوبال" وعدد من المستثمرين الحاليين.

 

وتؤكّد جولة التمويل هذه، التي انطلقت بعد خمسة أشهر من جولة التمويل من السلسلة "بي"، على النمو المستمر لشركة "لايفبير" وفقاً للرئيس التنفيذي دوغ بيتكانيكس الذي صرّح قائلاً:

 

"يُعدّ هذا التوسيع السريع للتمويل من السلسلة ’بي‘ خير دليل على تنفيذنا لرؤيتنا بأن نغدو البنية التحتية المفضّلة للفيديوهات المفتوحة في العالم. وشهدنا نمواً طبيعياً قوياً في الطلب على تحويل الترميز، فضلاً عن تزايد الوعي بموثوقية وقيمة وكفاءة البنية التحتية للويب 3".

 

وتخطط "لايفبير" لاستخدام الأموال الناتجة عن التمويل لتسريع تنفيذ عملياتها واغتنام الفرص المتاحة بازدياد في البنية التحتية للبث المباشر، وهو مجال سريع التوسع نتيجةً لشعبية محتوى البث على الإنترنت القائم على صنّاع المحتوى والرياضات الإلكترونية والتسوق المباشر.

 

ووسّعت "لايفبير" في أكتوبر عروض بث الفيديو على الإنترنت باستحواذها على "ميت سيرفر"، وهي تقنية مرنة لتقديم المحتوى تُبسّط تعقيدات بثّ الفيديو على الإنترنت. وبفضل العروض الموسعة من "لايفبير"، يُمكن للمطورين الاعتماد على بنية تحتية مُجدية من حيث التكلفة وتوسيع نطاق تطبيقات البث على الإنترنت لتشمل الترفيه والفعاليات والألعاب والتجارة الإلكترونية.

 

ويتماشى الاستحواذ على "ميت سيرفر" مع أعمال "لايفبير" في البحث والتطوير بمجال الفيديو الذكي القائم على الذكاء الاصطناعي وتقديم المحتوى بين الأقران وإدارة المحتوى المحسّن بالذكاء الاصطناعي واكتشاف الأغاني وبصمات الفيديو. وبفضل هذه الميزات الموسعة ستغدو منصة "لايفبير" أكثر فعاليةً للمطورين الذين يستفيدون من العروض الموسّعة التي ستنشرها "لايفبير" في سياق خطّتها المستقبلية خلال عام 2022 وما بعده.

 

في يوليو، استكملت "لايفبير" جولة تمويل من السلسلة "بي" بقيمة 20 مليون دولار أمريكي بقيادة "دي سي جي" وبمشاركة المستثمر السابق "نورث زون"، بالإضافة إلى "كوين بيس" و"كوين فاند" و"6 مان فينتشرز" التابعة لمايك دودا وشركة "واربرج سيريس" للاستثمار. وجمعت "لايفبير" ما مجموعه 48 مليون دولار أمريكي حتى تاريخه وتوظّف حالياً 32 شخص.

 

باشروا البناء على منصة "لايفبير" هنا.

 

لمحة عن "لايفبير"

تأسست "لايفبير" عام 2017 على يد دوغ بيتكانيكس وإريك تانغ، وهي شبكة تحويل ترميز الفيديو اللامركزية القائمة على تقنيات التعاملات الرقمية "إثيريوم". من خلال تركيزها على سوق بثّ الفيديو على الإنترنت الذي تبلغ قيمته 70 مليار دولار أمريكي، تُمكّن "لايفبير" مبتكري البث المباشر على الإنترنت من طرح أفكارهم في السوق بتكلفة معقولة - وتوسيع نطاقها دون تكبّد رسوم استخدام باهظة.

 

وتمتاز شبكة "لايفبير" بأكثر من 70 ألف وحدة لمعالجة الرسومات تمثّل مجتمعةً طاقة كافية لترميز جميع عمليات بثّ الفيديو على "تويتش" و"يوتيوب" و"فيسبوك" مجتمعين. وبثّت "لايفبير" حتى تاريخه عشرات الملايين من الدقائق على الإنترنت وتخطّت إنجازاً رئيسياً تمثّل في بثّ 2.3 مليون دقيقة على الإنترنت خلال أسبوع واحد، بزيادة بلغت ستة أضعاف مقارنةً ببداية عام 2021.

 

للمزيد من المعلومات: "لايفبير بريمير" و"برتوكول إكسبلورر" و"وايت بيبر" و"تويتر" و"ميديوم" و"ريديت".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220105005146/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق