لوميس سايلز تطلق مجموعة الائتمان الخاص الجديدة بقيادة المخضرم...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوسطن -السبت 8 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "لوميس، سايلز آند كومباني"، وهي شركة تابعة لشركة "ناتيكسيس إنفستمنت مانجرز"، عن إطلاق مجموعة الائتمان الخاص الجديدة وتعيين المحلل المالي المُتعمد كريس جودماستاد بمنصب رئيس الائتمان لقيادة هذه الجهود، فضلاً عن تعيين المحلل المالي المُتعمد مايلز راينيكي بمنصب المحلل الأول للائتمان الخاص.

 

ويُعدّ الائتمان الخاص فئة متنامية للأصول يتزايد الطلب عليها في السوق العالمي للمؤسسات، وسيُشكّل عنصراً رئيسياً في مجموعة حلول "لوميس سايلز" المتمحورة حول العملاء مستقبلاً. وبقيادة كريس، تهدف مجموعة الائتمان الخاص الجديدة من "لوميس سايلز" إلى تقديم حافظات تُحقّق أكبر قدر ممكن من الدخل الحالي وإجمالي العائدات عبر الشروع في مختلف استثمارات الدخل الثابت الخاصة مع استخدام تحليل رئيسي معمّق وهيكلة المعاملات لإدارة مخاطر التراجع.

 

وسيُعنى كريس بإنشاء جميع جوانب مجموعة الائتمان الخاص. وستشتمل مجالات تركيزه على الاستعانة بمصادر رئيسية والاكتتاب وإدارة الحافظات. سيرفد كريس هذه الجهود بخبرته الكبيرة في مجال الاكتتاب وهيكلة المعاملات المعقدة للغاية التي يترتّب عنها أقساط هيكلية إلى جانب أقساط للسيولة. ويعمل كريس تحت الإشراف المباشر لديفيد والدمان، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار في الشركة.

 

وسيقود مايلز، كبير محللي الائتمان الخاص الذي سيعمل تحت الإشراف المباشر لكريس، تحليل الائتمان لإنشاء فرص الائتمان الخاص واكتتابها وهيكلتها في مختلف القطاعات. وسيتولّى مسؤولية إدارة المخاطر وتوصيات القيمة النسبية للاستثمار وسيساعد كريس في عمليات إدارة الحافظة.

 

وقال كيفين تشارلستون، الرئيس التنفيذي لشركة "لوميس سايلز: "يوفر تراثنا البحثي العميق الموجه نحو القيمة أساساً قوياً لبناء قدرة ائتمانٍ خاص تُكمل مجموعة الدخل الثابت العام لدينا. ونُعرب عن حماسنا لتقديم حلول متميزة وتنافسية للغاية للعملاء ترتبط بالائتمان الخاص من خلال تسخير قدراتنا البحثية والبنية التحتية التشغيلية والتقنية والهيكل الشامل لإدارة المخاطر".

 

وفي منصبه الجديد، سيُسخّر كريس خبرته المُمتدة على أكثر من 20 عاماً في مجال الخدمات المالية والمتمحورة إلى حد كبير حول الائتمان الخاص. وانضم كريس إلى "لوميس سايلز" بعد أن شغل منصب نائب الرئيس ورئيس الائتمان الخاص في "سكيوريان أسيت مانجمنت". وفي إطار منصبه هذا، تولّى كريس مسؤولية جميع جوانب إدارة حافظة الائتمان الخاص من الدرجة الاستثمارية لشركة "سكيوريان" والمُقدّرة بنحو 6.8 مليار دولار أمريكي، بما في ذلك تطوير وتنفيذ استراتيجية الاستثمار الائتماني الخاص وإدارة العروض الخارجية للشركة البالغة 3.3 مليار دولار أمريكي عبر أكثر من 20 عميل مؤسسي.

 

وانضم مايلز أيضاً من "سكيوريان أسيت ماناجمنت"، حيث شغل مؤخراً منصب المستشار الأول لإدارة الأصول وتمحور دوره حول فرص الاكتتاب الخاص من الدرجة الاستثمارية. ويتمتّع مايلز بخبرة تمتد على عشر سنوات في هذا القطاع.

 

وسيعمل كريس ومايلز سيعملان انطلاقاً مقرّ إقامة كلّ منهما في مينيابوليس بولاية مينيسوتا.

 

لمحة عن "لوميس سايلز"

تُسهم "لوميس، سايلز آند كومباني" منذ عام 1926 في تلبية الاحتياجات الاستثمارية للعملاء من المؤسسات وصناديق الاستثمار المشترك في جميع أنحاء العالم. ويدمج مستثمرو الشركة المدفوعين بحسن الأداء الأبحاث المُعمّقة الخاصة بالشركة والمُسجّلة بموجب براءة اختراع وتحليل المخاطر المتكاملة لاتخاذ قرارات مدروسة وحكيمة. قوم فرق من مدراء الحافظات والاستراتيجيات ومحللي الأبحاث والتجار لتقييم قطاعات السوق وتحديد فرص الاستثمار أينما كانت، سواء ضمن فئات الأصول التقليدية أو بين مجموعة من الاستثمارات البديلة. تمتلك "لوميس سايلز" الموارد والرؤية والمرونة للبحث بشكل بعيد وموسّع عن القيمة في الأسواق الواسعة والضيقة في إطار التزامها بتقديم عوائد مستدامة جذابة للعملاء. وبفضل هذا التقليد المهم، نالت "لوميس سايلز" ثقة واحترام العملاء الذين تدير لهم أصولاً بقيمة 353.7 مليار دولار أمريكي* (كما في تاريخ 30 سبتمبر 2021) في جميع أنحاء العالم.

 

*تتضمّن أصول كل من شركة "لوميس، سايلز آند كو"، و"لوميس سايلز تراست كومباني" المحدودة. إنّ شركة "لوميس سايلز تراست كومباني" هي شركة تابعة لـ"لوميس سايلز آند كو" ومملوكة لها بالكامل.

 

لمحة عن "ناتيكسيس إنفستمنت مانجرز"

يربط نهج "ناتيكسيس إنفستمنت مانجرز" القائم على تعدّد الشركات التابعة العملاء بالفكر المستقل والخبرة المركزة التي يتمتّع بها أكثر من 20 مديراً نشطاً. وتُقدّم "ناتيكسيس إنفستمنت مانجرز"، التي صُنّفت ضمن أكبر شركات إدارة الأصول في العالم 1 مع أصول مُدارة 2 مُقدّرة بنحو 1.4 تريليون دولار أمريكي (ما يعادل 1199.4 مليار يورو)، مجموعة متنوعة من الحلول لفئات الأصول والأنماط والمركبات، بما في ذلك استراتيجيات ومنتجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (إي إس جي) المبتكرة والمُخصصة للنهوض بالتمويل المستدام. وتتعاون الشركة مع العملاء لفهم احتياجاتهم الفريدة وتقديم رؤى وحلول استثمارية مُصممة خصيصاً لأهدافهم طويلة الأمد.

 

هذا وتتّخذ "ناتيكسيس إنفستمنت مانجرز" من باريس وبوسطن مقراً أساسياً لها، وهي مملوكة بالكامل لشركة "ناتيكسيس". وتُعدّ هذه الأخيرة بدورها شركة تابعة لـ"بي بيه سي إي"، وهي ثاني أكبر مجموعة مصرفية في فرنسا. وتتضمن قائمة شركات إدارة الاستثمار التابعة لشركة "ناتيكسيس إنفستمنت مانجرز" كلاً من "إيه إي دبليو"؛ و"أليانس إنتريبريندر"؛ ومجموعة "ألفا سيمبليكس"؛ و"دي إن سي إيه إنفستنمنت"؛ 3 و"دورفال أسيت ماناجمنت"؛ و"فليكسستون بارتنرز"؛ و"جايتواي إنفستمنت أدفايزرز"؛ و"هاريس أسوشيتس"؛ و"إنفسترز ميوتشوال ليميتد"؛ و"لوميس، سايلز آند كومباني"؛ و"ميروفا"؛ و"إم في كريديت"؛ و"ناكسيكاب بارتنرز"؛ و"أوسيام"؛ و"أوستروم أسيت مانجمنت"؛ و"سييوند"؛ و"سيفنتشر بارتنرز"؛ و"ثيماتيك أسيت مانجمنت"؛ و"فوبان إنفراستراكتشر بارتنرز"؛ و"فوغان نيلسون إنفستمنت مانجمنت"؛ و"دبليو سي إم إنفستمنت مانجمنت". وعلاوة على ذلك، تُقدّم حلول الاستثمار من خلال كلّ من "ناتيكسيس إنفستمنت مانجرز سوليوشنز" وشركة "ناتيكسيس أدفايزرز" المحدودة. ولا تتوفر العروض بأكملها في جميع الولايات القضائية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع "ناتيكسيس إنفستمنت مانجرز" الالكتروني التالي: im.natixis.com  وعلى "لينكد إن" عبر الرابط الالكتروني التالي: linkedin.com/company/natixis-investment-managers.

 

تشمل مجموعات التوزيع والخدمات الخاصة بـ"ناتيكسيس إنفستمنت مانجرز" كلاّ من شركة "ناتيكسيس دستريبيوشن" المحدودة، وهي شركة وسيطة-تاجرة محدودة وموزعة للعديد من شركات الاستثمار المسجلة في الولايات المتحدة والتي يتم تقديم الخدمات الاستشارية لها من قبل الشركات التابعة لشركة "ناتيكسيس إنفستمنت مانجرز"، ألا وهي شركة "ناتيكسيس إنفستمنت مانجرز" (لوكسمبورغ)، و"ناتيكسيس إنفستمنت مانجرز إنترناشيونال" (فرنسا) ، وكيانات التوزيع والخدمات التابعة لها في أوروبا وآسيا.

 

1 التحديث الكمي لـشركة "سيرولي": صنفت قائمة الأسواق العالمية لعام 2021 شركة "ناتيكسيس إنفستمنت مانجرز" باعتبارها شركة إدارة الأصول الخامسة عشر الكبرى في العالم بناءً على الأصول المُدارة كما بتاريخ 31 ديسمبر 2020.

2 تبلغ الأصول المُدارة كما بتاريخ 30 سبتمبر 2021 نحو 1,390 مليار دولار أمريكي. قد تشمل الأصول المُدارة، كما ورد، الأصول النظرية، والأصول المخدومة، وإجمالي الأصول، وأصول الكيانات التابعة المملوكة للأقلية وأنواع أخرى من الأصول المدارة غير التنظيمية التي تديرها أو تخدمها الشركات التابعة لـ"ناتيكسيس إنفستمنت مانجرز". باستثناء شركة "إتش 2 أو أسيت ماناجمنت".

3 علامة تجارية لشركة "دي إن سي إيه فاينانس"

 

لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع وعن استراتيجيات "لوميس سايلز"، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بنا: www.loomissayles.com.

 

تُعدّ كلّ من "ناتيكسيس دستريبيوشن" المحدودة (وهي موزّع للصناديق الاستثمارية مرخّص من قِبل هيئة تنظيم القطاع المالي "فينرا"/ مؤسسة حماية مستثمري الأوراق المالية "إس آي بيه سي")، و"لوميس، سايلز آند كومباني" المحدودة شركتين تابعتين.

 

MALR028342

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220107005064/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق