ميديسكا تبرم صفقة بصفتها الموزع العالمي الحصري لمنتجات أو آر إيه...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مونتريال-الخميس 13 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في 9 ديسمبر 2021، أبرمت شركة "ميديسكا" اتفاقية تصنيع وتوريد وترخيص وتوزيع عالمية حصرية مع "باداجيس" (المعروفة مسبقاً بكونها قسم الأدوية التي تستلزم وصفة طبية التابعة لشركة "بيريجو") لمجموعة منتجاتها "أو آر إيه" التي تتكون منتجات "بيداجيس" التالية في شكلها النهائي وتشمل: "أو آر إيه-بلاس" و"أو آر إيه-سويت" و"أو آر إيه-سويت إس إف" و"أو آر إيه-بلند" و"أو آر إيه-بلند إس إف". بالتالي، تمتلك "ميديسكا" حقوق توزيع حصرية في جميع الأسواق العالمية باستثناء الولايات المتحدة وإسرائيل، وحقوق توزيع غير حصرية مع مزايا تعاقدية في أستراليا.

 

وتقول باناجيوتا دانوبولوس، نائب الرئيس الأول لشؤون الاستراتيجية العالمية والابتكار في شركة "ميديسكا" في هذا السياق: "تساهم هذه الاتفاقية الحصرية في تعزيز التزام ’ميديسكا‘ كشركة رائدة في الطب الشخصي حول العالم". وتضيف: "تمثل الشراكة مع ’باداجيس‘ خطوة هامة أخرى لتوسيع نطاق انتشارنا، حيث نستمر في ترسيخ قوة علامات ’ميديسكا‘ التجارية لتغدو رائدة عالمياً في قطاعات تركيبات الأدوية الصيدلانية والمختبرات العلمية ومستحضرات التجميل وقطاعات الرعاية الصحية الأخرى".

 

هذا ويتم تصنيع منتجات "أو آر إيه"، المطورة منذ أكثر من 20 عاماً من قبل شركة "بادوك لابورايتوريز"، والتي استحوذت عليها "بيريجو" عام 2011، بواسطة شركة "باداجيس" في مينيسوتا. وتعد هذه المنتجات مركبات الأدوية التي يتم تناولها عن طريق الفم والأطول عمراً في السوق، حيث خضعت لأكثر من 150 دراسة ثبات لدعم استخدامها. في الواقع، تعد هذه الحافظة من الدراسات منقطعة النظير رئيسية، ما يجعل من منتجات "أو آر إيه" بمثابة مركبات أدوية فموية المفضلة في جميع أنحاء العالم. وبعيداً عن المركّبات، تواصل علامة "أو آر إيه" التجارية ترك بصمتها المتواجدة في المتاجر الكبرى على شكل منتجات لا تحتاج إلى وصفة طبية ومدرجة في قائمة الأدوية النهائية الحاصلة على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.

 

ومن جهته، يقول كولتر فانستيدوم، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون النمو في شركة "باداجيس": "حتى يومنا، استخدمت مجموعة منتجات ’أو آر إيه‘ العديد من الموزعين حول العالم". وأضاف: "تأثر قرارنا بمركزية التوزيع بواسطة ’ميديسكا‘ بشدة بقدرات التوزيع العالمية التي تتمتع بها. تحظى منتجات ’أو آر إيه‘ بإمكانيات هائلة في رعاية حالات المرضى الحرجة - سيّما رعاية الأطفال - وينبغي أن تكون متاحة على نطاق واسع للصيادلة والأطباء والأهم من ذلك، للمرضى - في جميع الأسواق حول العالم. إنّ بناء هذه الشراكة يشكّل خطوة إستراتيجية من شأنها تعزيز الأثر الإيجابي إلى أقصى حد للمرضى في جميع أنحاء العالم".

 

وتتابع دانوبولوس حديثها قائلة: "يتيح معيار الجودة الذي تتمتع به شركة ’ميديسكا‘ وشبكتها الدولية بتوقيع اتفاقية بهذا الحجم. وبالفعل، تمثل هذه الاتفاقية خطوة رئيسية أخرى في مسيرة التزامنا بالنمو والقيادة، وتسهم في إحداث فرق هادف ومستدام في الأسواق الناشئة".

 

بموجب هذه الاتفاقية، ستقوم "ميديسكا" أيضاً بإيداع طلبات دولية لعلامات تجارية باسمها في بلدان معينة.

 

لمحة عن شركة "ميديسكا"

 

تعد "ميديسكا" شركة عالمية رائدة في مجال الرعاية الصحية، ولديها بصمة راسخة في تركيبات الأدوية الصيدلانية وحققت تقدماً في المختبرات العلمية ومستحضرات التجميل وقطاعات الرعاية الصحية الأخرى. على مدى أكثر من 30 عاماً، قدمت "ميديسكا" خدماتها إلى الصيدليات ومؤسسات الرعاية الصحية المتعاونة معها من خلال عروض متطورة والتزام شغوف، وقامت بتطوير شبكة عالمية مخصصة للطب الشخصي. بفضل علاقات صادقة وتجارب مريحة من دون قلق وعمليات ملائمة وشراكات عالمية إستراتيجية، تقدم "ميديسكا" منتجات مبتكرة وعالية الجودة وخدمات رائدة في القطاع وأنظمة دعم على مستوى عالمي. لمزيد من المعلومات حول "ميديسكا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.medisca.com ومتابعتنا على تويتر على @medisca.

 

لمحة عن شركة "باداجيس"

 

تكرّس شركة "باداجيس" جهودها لتحسين صحة أكبر عدد ممكن من المرضى والمستهلكين من خلال تطوير وتصنيع وتوزيع منتجات الرعاية الصحية المتخصصة وعالية الجودة بأسعار معقولة. تعد الشركة مزوداً رائداً للأدوية الموضعية والأدوية المتخصصة الأخرى، ويعمل لديها أكثر من 1300 موظف حول العالم. يرجى زيارة "باداجيس" عبر شبكة الإنترنت على (http://www.padagis.com).

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

0 تعليق