ألفا بلو أوشن تعلن عن إطلاق قمر وايز سات الاصطناعي من قبل وايز كي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-السبت 15 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن "ألفا بلو أوشن"، وهو المكتب العائلي الذي أسسه بيير فانينيوز والشريك المالي لـشركة "وايز كي" (رموز التداول SW: WIHN وفي الولايات المتحدة  US: WKEY)، عن اختراق تكنولوجي جديد للمجموعة السويسرية بقيادة كارلوس كريوس موريرا. في 13 يناير 2022، أطلقت "وايز كي" المشروع المغامر المتمثل في إنشاء الرمز الأول غير القابل للاستبدال ("إن إف تي") من الفضاء...

في 13 يناير 2021، أطلقت ـشركة "وايز كي" القمر الاصطناعي الأول "وايز سات بيكو" عبر صاروخ "فالكون 9" (*) المقدم من "سبايس إكس" في إطار مهمة "ترانسبورتر 3" لخلق الرمز الأول غير القابل للاستبدال ("إن إف تي") من الفضاء.

سوف تلتقط محطة "وايز سات" الفضائية الرمز غير القابل للاستبدال ("إن إف تي") في لا لينيا في جنوب إسبانيا، وسوف يُطرح الرمز في سوق الرموز غير القابلة للاستبدال "وايز آرت".

وفي هذا السياق، قال بيير فانينيوز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في "ألفا بلو أوشن": "تود شركة ’ألفا بلو أشن‘ الإشادة بهذا الإنجاز التكنولوجي في مجال الأجهزة والبرمجيات الذي قامت به فرق ’وايز كي‘. سيتيح هذا الإنجاز لمنظومة الرموز غير القابلة للاستبدال بالتطور باتجاه كوكبة عالمية فعلية من خلال إنشاء الرمز الأول غير القابل للاستبدال من الفضاء! نحن سعداء للغاية بالمشاركة في تمويل ’ويز كي‘ من أجل تحقيق هذا الهدف وضمان الحصول على دعم عمالقة القطاع على غرار ’سبايس إكس‘ (*) التي تهدف إلى تسهيل غزو البشرية للفضاء!"

تعدّ هذه العملية نتيجة للاستثمارات الاستراتيجية التي أجريت في الآونة الأخيرةً، ولا سيما الاستحواذ على حصة في "فوسا سيستمز"، وهي المجموعة التي يرأسها جوليان فرنانديز. يعدّ القمر الاصطناعي "وايز سات" قمراً اصطناعياً من أقمار "فوسا سات-2 إي" الخاضع لإجراءات أمنية مشددة والمصمم لخفض تكاليف الأقمار الاصطناعية لتتناسب مع حجم الأقمار الصناعية المكعّبة  "كيوبسات" الصغيرة الحجم بالفعل.

يتوجّه كلّ من أمين نيدجاي، الرئيس التنفيذي لشركة "ألفا بلو أوشن" وجميع أعضاء الفريق بأحر التهنئة إلى فريق "ويز كي" على إنجازه الأخير الذي دخل بالفعل سجلات التاريخ.

تعد "ألفا بلو أوشن"، التي تأسست عام 2017، شركة رائدة ومن أصحاب المصلحة الرائدين في التمويل البديل في أوروبا، خاصة في قطاع علوم الحياة والتكنولوجيا. على مدى أربعة أعوام، التزمت المجموعة، التي أسسها بيير فانينيوز، بتقديم أكثر من 1.5 مليار يورو على شكل التزامات مالية، تمّ استثمار معظمها في مشاريع التكنولوجيا الصناعية المتطورة.

للمزيد من المعلومات أو لطلب مقابلة مع الرئيس التنفيذي لشركة "ألفا بلو أوشن"، يرجى الاتصال بالمكتب الصحفي على البريد الإلكتروني: [email protected]

"(*) تأسست "سبايس إكس" على يد رائد الأعمال إيلون ماسك المعروف أيضاً بقيامه بالعديد من المساعي الأخرى في مشاريع التكنولوجيا المتقدّمة عالية المخاطر من قبيل شركة "تيسلا" (رمز التداول في الولايات المتحدة TSLA: US)، وشركة "ذا بورينج كومباني" وشركة "إكس دوت كوم" - التابعة حالياً لشركة "باي بال" القابضة (رمز التداول في الولايات المتحدة PYPL: US) – وشركة "نيورالينك" و"أوبن إيه آي" و"زيب 2"، والذي يشتهر أيضاً بكونه واحداً من قادة الرأي الرئيسيين في عالم العملات المشفرة والرموز غير القابلة للاستبدال".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220114005048/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق