روبوتيك ريسيرش تُعلن عن جولة تمويل من السلسلة إيه بقيمة 228 مليون...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلاركسبورغ، ماريلاند -الاثنين 17 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "روبوتيك ريسيرش" الرائدة عالمياً في التنقّل المستقل والحلول الروبوتية، عن جولة تمويل بقيمة 228 مليون دولارٍ أميركي، شكّلت أول رأس مالٍ خارجي تجمعه الشركة. وسيعزز هذا التمويل ابتكار القسم التجاري (آر بيه. إيه آي) بشركة "روبوتيك ريسيرش" وقدرته على التوسع. ويُركّز هذا القسم على تقديم حلول قيادة مستقلة شاملة للشاحنات التجارية والحافلات وشاحنات النقل الثقيلة ومركبات الخدمات اللوجستية. وستشمل جولة التمويل من السلسلة "إيه" مستثمرين مثل "سوفت بنك فيجين فاند 2" و"إنلايتمنت كابيتال" و"كريسنت كوف أدفايزري" و"هنري كراون آند كومباني"، بالإضافة إلى شركة "لومينار تكنولوجيز".

 

وقال ألبرتو لاكازي، الرئيس التنفيذي لشركة "روبوتيك ريسيرش": "يعكس هذا الاستثمار نجاحنا في تطوير حلولٍ مستقلة لعملاء الحكومة الأمريكية، وسيُوفّر الموارد اللازمة لتلبية طلبات العملاء التجارية المتزايدة وتوسيع جهودنا التجارية. وبفضل تاريخنا الطويل في المجال وخبراتنا الغنية أمكننا تطوير حلول متينة وآمنة وموثوقة ومتنوعة ومثالية للعمل في مختلف البيئات والظروف المناخية وحالات الاستخدام".

 

وقد نجحت "روبوتيك ريسيرش" بنشر حلول مستقلة وروبوتية على الطرقات حول العالم حتى في البيئات الأكثر قسوةً وصعوبة وغير المهيّأة. ودُمجت مجموعة أدوات الكاملة للمركبات ذاتية القيادة "أوتو درايف" التي تُناسب جميع المركبات في مجموعة من المركبات مثل أول حافلات نقل آلية ثقيلة في أميركا الشمالية، وشاحنات الدرجة 8 والشاحنات الزراعية؛ ويمكن استخدام تقنية "أوتو درايف" على الطرقات المعبّدة والوعرة وفي الحقول، ما يُميّزها من حيث تقديم حلول قيادة مستقل متكاملة تغطي مجموعة واسعة من قطاعات التصميم التشغيلية.

 

وقال أكشاي ناهيتا، نائب الرئيس الأول لمجموعة "سوفت بنك جروب كورب" والشريك الإداري السابق لـ"سوفت بنك إنفستمنت أدفايزرز": "نحن على ثقة بأن تكنولوجيا المركبات المستقلة لها قدرة على إعادة هيكلة آلية تنقّل الأشخاص والسلع. وتتميز شركة ’روبوتيك ريسسيرش‘ بسجلٍ حافلٍ في القطاع التجاري وقد وضعت حلولاً مستقلة متباينة من خلال التركيز على فرصٍ ملموسة ومدرّةٍ للعائدات. وعليه، نُعرب عن حماسنا البالغ بأن نكون شريكاً مالياً لـ’روبوتيك ريسسيرش‘ وتوفير الموارد اللازمة لتسريع تسويق حلولها".

 

وتعتبر هذه الخطوة الاستثمار الاستراتيجي الأول في الأسهم لشركة "لومينار" العالمية الرائدة في تصنيع معدات "ليدار" للمركبات والبرمجيات الخاصة بها، وتتعاون "روبوتيك ريسيرش" مع "لومينار" على فرص استراتيجية لتطوير قطاع القيادة المستقلة، كما اختارت هذه الأخيرة لتكون المزوّد الرئيسي لتقنيات "ليدار" على المدى الطويل.

 

ويعمل "يو بي إس إنفستمنت بنك" كمستشارٍ مالي ووكيل لتوظيف الأموال لشركة "روبوتيك ريسيرتش"؛ في حين تعمل شركة كرافاث، سواين آند موور" كمستشار قانوني لها، وتعمل شركة "كوفينغتون آند برلنج" كمستشار خاص الأموال لشركة "روبوتيك ريسيرتش".

 

لمحة عن وحدة الذكاء الاصطناعي في روبوتيك ريسيرش

يُعدّ "آر بيه. إيه آي" القسم التجاري في شركة "روبوتيك ريسيرش" التكنولوجية العالمية التي قدّمت حلولاً تنقل مستقلة وروبوتية لقطاع الدفاع على مدى عقدين من الزمن. وتعتبر مجموعة أدوات الكاملة للمركبات ذاتية القيادة "أوتو درايف" من "آر بيه. إيه آي" التي تُناسب جميع المركبات نظام قيادة ذاتي موثوق على الطرقات المعبّدة والوعرة يحظى بثقة الشركاء من مُصنعي المعدات الأصلية الرائدين في القطاع. فهي مثالية لتقديم حلول قيادة مستقلة شاملة ومتكاملة للنقل التجاري تُغطي قطاعات تصميم تشغيلية معقّدة, للمزيد من المعلومات حول "آر بيه. إيه آي"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.rr.ai.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211208006171/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق