ميغابورت تعلن عن توسعها في المكسيك وتزود كيو نتووركس بالشبكة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بريسبان، أستراليا-الاثنين 17 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميغابورت" المحدودة (المدرجة في البورصة الأسترالية للأوراق المالية تحت الرمز: ASX: MP1) (المشار إليها فيما يلي بـ"ميغابورت")، وهي شركة رائدة عالمياً في تقديم الشبكة كخدمة ("إن إيه إيه إس")، عن عزمها توسيع نطاق خدماتها لتشمل المكسيك من خلال إبرام شراكة مع "كيو نتووركس"، وهو أكبر مزود لمركز بيانات في البلاد. ومن المتوقع أن تصبح خدمات الاتصال السحابية المقدمة لـ "مايكروسوفت آزور" و"غوغل كلاود" متاحة في مارس 2022 للمؤسسات المحلية عبر منصات من مراكز بيانات "كيو نتووركس" في مدينة مكسيكو وكويريتارو، شريطة حصولها على الموافقات المطلوبة.

ويمكن لعملاء "كيو نتووركس" في المكسيك الوصول إلى المنظومة الرائدة لشركة "ميغابورت" والتي تضم أكثر من 700 مركز بيانات مدعوم عالمياً وأكثر من 360 مزود خدمة، مع أكثر من 230 منصة سحابية من المنصات السحابية الرائدة في العالم، من بينها منصات "إيه دبليو إس" و"غوغل كلاود" و"مايكروسوفت آزور" و "آي بي إم كلاود" و"أوراكل كلاود". ويمكن للشركات في المكسيك الاتصال بسلاسة ومباشرة بخدمات السحابة وتكنولوجيا المعلومات على المستوى العالمي من دون الحاجة إلى إدارة البنية التحتية للشبكات المعقدة.

ووفقاً لـ"آي دي سي"، تعد المكسيك ثاني أكبر سوق في أمريكا اللاتينية عندما يتعلق الأمر بتبني السحابة. ففي التقرير الذي يحمل عنوان "التوجهات الاستثمارية بحسب ’آي دي سي‘ في تكنولوجيا المعلومات في أمريكا اللاتينية لعام 2021‘، تزمع 39 في المائة من المؤسسات في المنطقة الاستثمار في السحابة. في المكسيك، أعلنت كل من "مايكروسوفت" و"إيه دبليو إس" و"أوراكل كلاود" عن خططها التي قامت بتنفيذها في مناطق السحابة الجديدة خلال العام الماضي. وتعد البلاد أيضاً ثاني أكبر سوق لمراكز البيانات في أمريكا اللاتينية، حيث شهد سوق مركز البيانات متعدد المستأجرين نمواً بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 22 بالمائة خلال العام 2025، وذلك وفقاً لتقرير صادر عن شركة "451 ريسيرتش" للأبحاث في أغسطس 2021.

هذا وتمتلك "كيو نتووركس" 40 مركزاً حديثاً للبيانات في جميع أنحاء المكسيك وغواتيمالا وبنما وجمهورية الدومينيكان وإسبانيا، بالإضافة إلى 11 مرفقاً متطوراً في المكسيك. وتتمتع الشركة بطاقة تشغيلية مركبة تبلغ أكثر من 20 ميغاواط.

سوف تضفي شراكة "ميغابورت" مع "كيو نتووركس" قيمة كبيرة على الشركات المحلية في المكسيك التي تبحث عن مجموعة واسعة من مزودي الخدمات ووصول أوسع إلى الاتصالات السحابية المباشرة، حيث يعتمدون بشكل متزايد على البنيات السحابية المختلطة ومتعددة الأوساط السحابية. وسوف تتمكن الشركات التي تتمتع ببصمة عالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات أيضاً من الاستفادة من وجود "ميغابورت" في مراكز بيانات "كيو نتووركس" في المكسيك للاتصال بالسحابات العامة وبالخدمات الأخرى عند الطلب. وإنّ القدرة على توفير قدرات رئيسية لتكنولوجيا المعلومات بين مناطق الخدمة ومناطق السحابة ومراكز البيانات في الوقت الفعلي تقريباً عبر الشبكة العالمية المعرفة بالبرمجيات "إس دي إن" التابعة لـ "ميغابورت" تساهم في تسريع نمو السحابة المختلطة والإمكانات متعددة الأوساط السحابية على مستوى العالم ودعم نمو البيانات وتخزين التطبيقات ذات المهام الحرجة.

وقال سانتياغو سويناجا، المدير الإداري لشركة "كيو نتووركس" في هذا السياق: "تعرب شركة ’كيو نتووركس‘ عن حماستها لتزويد عملائنا بشبكة عالمية رائدة تابعة لـ’ميغابورت‘ كمنصة خدمة كونها طريقة سريعة وسهلة تمكّنهم من ربط أعمالهم بالخدمات السحابية في البيئات السحابية المختلطة ومتعددة الأوساط السحابية ضمن مراكز البيانات الخاصة بنا في المكسيك". وأضاف: "نعتقد أن هذه الشراكة تمنح عملائنا السرعة والمرونة وقابلية التوسع التي يحتاجونها لكي تنجح مبادراتهم في التحول الرقمي".

ومن جهته، قال فينسينت إنغليش، الرئيس التنفيذي لشركة "ميغابورت": "أثبتت المكسيك أنها واحدة من الأسواق السحابية الرائدة في أمريكا اللاتينية وحققت نمواً سريعاً خلال الأعوام الماضية". وأضاف: "تعرب شركة ’ميغابورت‘ عن حماستها للتعاون مع ’كيو نتووركس‘ لإطلاق خدماتها في المكسيك، مما سيتيح الفرصة لعملائها الحاليين لتحقيق النمو وخلق فرص جديدة للشركة تخولها خدمة الشركات في المكسيك. ونتطلع قدماً إلى العمل مع ’كيو نتووركس‘ وشركائنا في السحابة لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات القائمة على السحابة في المكسيك".

لمحة عن "كيو نتووركس"

تعد "كيو نتووركس" واحدة من أكثر شركات تكنولوجيا المعلومات ابتكاراً في أمريكا اللاتينية، حيث تقدم حافظة واسعة من خدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ذات المهام الحرجة. وتدير الشركة 40 مركزاً حديثاً للبيانات مع أعلى مستويات الأمن والتوافر والكثافة في المنطقة، ولديها حضور في المكسيك وبنما وغواتيمالا وجمهورية الدومينيكان وإسبانيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kionetworks.com.

لمحة عن شركة "ميغابورت"

تعدّ "ميغابورت" مزوّداً رائداً لحلول الشبكات كخدمة. وتساعد الشبكة العالمية المعرفة بالبرمجيات "إس دي إن" الخاصة بها الشركات على ربط شبكاتها بالخدمات بسرعة عبر بوابة سهلة الاستخدام أو واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة الخاصة بها. وتوفر "ميغابورت" إمكانات شبكات مرنة تقلل من تكاليف التشغيل وتزيد من سرعة الوصول إلى السوق مقارنة بحلول الشبكات التقليدية. وتتعاون "ميغابورت" مع أفضل مزودي الخدمات السحابية في العالم، من بينها "إيه دبليو إس" و "مايكروسوفت آزور" و"غوغل كلاود" بالإضافة إلى أكبر مشغلي مراكز البيانات والشركات المتخصّصة في مجال تكامل الأنظمة ومقدمي الخدمات المُدارة في العالم. وتجدر الإشارة إلى أن "ميغابورت" حاصلة على شهادة "آيزو/آي إي سي 27001".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220116005020/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق