هايسنس تتبرع بأجهزة عالية الجودة لصندوق الهبات التابع لنادي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشينغداو، الصين-الاثنين 25 أبريل 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أصبحت "هايسنس"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، شريكاً عالمياً لنادي باريس سان جيرمان في عام 2020. ومنذ ذلك الحين وبالاستفادة من هذه الشراكة، حظيت "هايسنس" بتقدير ودعم كبيرين من المستهلكين، وتمكنت من تكوين روابط عاطفية أقوى مع عشاق كرة القدم في أنحاء العالم كافة. وبصفتها شركة مسؤولة اجتماعياً، اتخذت "هايسنس" خطوة إضافية وقامت بتعزيز شراكتها من خلال التبرع بمجموعة من الأجهزة عالية التقنية لصالح برامج غير ربحية، لتصبح راعياً لصندوق الهبات التابع لنادي باريس سان جرمان.

"هايسنس" تبرعت بأجهزة تلفزيون لدعم ورعاية تنمية الشباب بشكل كامل

تبرعت "هايسنس" بأجهزة تلفزيون لصندوق الهبات التابع لنادي باريس سان جرمان. تم استخدام هذه الشاشات في فعالية "مطعم التضامن"  التي نظمها صندوق الهبات التابع لباريس سان جيرمان في مارس 2022، حيث تم الترحيب بـ 200 مراهق في ملعب "بارك دي برانس". ركز الحدث على المساواة والرياضة والثقافة والعالم الرقمي والمواطنة والموسيقى، وقد تمّت دعوة الطلاب إلى تناول طعام الغداء وممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية، فضلاً عن المشاركة في ورشة عمل حول كتابة السيرة الذاتية.

وقالت سابرينا ديلانوي، نائب مدير صندوق الهبات التابع لباريس سان جرمان، في معرض تعليقها على هذه الشراكة: "يسعدنا أن يُبدي شركاء النادي هذا الاهتمام بمشاريعنا وأن يلتزموا بدعمنا. هذا يثبت أن أفراد عائلة نادي باريس سان جيرمان يشاركوننا قيمنا. تعدّ ’هايسنس‘ مثالاً ينبغي أن يحتذي به الآخرون، ونأمل أن نواصل العمل معاً على المدى الطويل".

تسعى "هايسنس" إلى الوفاء بمسؤوليتها الاجتماعية المؤسسىية وإلى إنشاء عالم أفضل وأكثر استدامة

من جهته، قال سيدريك أودبير، نائب رئيس شركة "هايسنس" فرنسا: "بصفتنا شريكاً لباريس سان جيرمان، نحن مهتمون للغاية بالمبادرات الاجتماعية التي ينفّذها صندوق الهبات التابع للنادي. تُعتبر الرياضة وسيلة للمشاركة والتعبير عن التضامن، وهما قيمتان أساسيتان بالنسبة لنا. يتمثل هدفنا في إظهار الدعم الثابت لصندوق الهبات التابع لنادي باريس سان جرمان،  وندعو جميع الشركات للانضمام إلينا".

تجدر الإشارة إلى أن "هايسنس" تدعم العمل الخيري والتنمية المستدامة على مستوى العالم. وقد تبرعت الشركة بالكثير من الأجهزة المنزلية عالية التقنية حصرياً لبرامج صندوق الهبات التابع لنادي باريس سان جرمان. وكجزء من التبرع المذكور أعلاه، تبرعت "هايسنس" بأجهزة تلفزيون إلى "بيه إس جي هوليدايز"، وقدمت معدات توفّر للأطفال تجربة تدريب أفضل؛ كما تبرعت "هايسنس" بجهاز تلفزيون بشاشة كبيرة الحجم لبرنامج ’المدرسة الحمراء والزرقاء‘، ما يوفر دعماً طويل الأجل وبيئة محسنة للتدريبات بعد المدرسة.

هذا وتلتزم "هايسنس" بنهج العمل الموجه نحو الأفراد، وتدعم العمل الخيري بنشاط، وتركز على المسؤولية الاجتماعية، وتسعى جاهدة لتقديم مساهمات جديدة للتنمية المستدامة العالمية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220423005007/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق