حلبة إيه أو في مانشستر التابعة لشركة إيه إس إم جلوبال تكشف النقاب...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مانشستر، إنكلترا-الخميس 28 أبريل 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "إيه إس إم جلوبال"، الشركة الرائدة عالمياً في إنتاج التجارب الترفيهية وإدارة أماكن الفعاليات واستراتيجيات الأحداث، عن خطةٍ بقيمة 63 مليون دولار أمريكي ستبدأ هذا الصيف لتحويل حلبة "إيه أو" في مدينة مانشستر. ومن المُقرّر أن تساهم هذه الخطة في تعزيز المكانة الرائدة التي يتمتّع بها هذا المكان من حيث تجارب الترفيه الحية بشكل كبير، وذلك من خلال توسيع نطاق البنية التحتية المتطورة وميزات الضيوف المبتكرة فيما تتطلع هذه الحلبة الشهيرة إلى المستقبل.

هذا وتُعدّ حلبة "إيه أو" في مانشستر، التي تقع في قلب المدينة، إحدى أكثر الحلبات المُغلقة ازدحاماً في العالم. وقد وطّد هذا المكان، منذ إنشائه منذ 30 عاماً تقريباً، دوره كمَعلمِ بارزِ محبوب ومبدع في مانشستر، إذ يُعتبر مكاناً لا بُد للفنانين أن يؤدّوا به، ووجهةً مفضلةً يقصدها المعجبون للحصول على ترفيه حي عالميّ المستوى. وتجدر الإشارة إلى أنّ مسؤولي حلبة "إيه أو" سيُصدرون خططاً أكثر تفصيلاً في الأشهر المقبلة.

وقال كريس براي، نائب الرئيس التنفيذي لأوروبا في شركة "إيه إس إم جلوبال"، في هذا السياق: "تُعدّ حلبة ’إيه أو‘ إحدى الأماكن المشهورة في العالم وجزءاً محبوباً للغاية من ثقافة مدينة مانشستر وتاريخها الغني. وهي مستمرة في تقديم تجارب ترفيهية عالمية المستوى منذ أكثر من عقدين من الزمن. ومع اقترابنا من الذكرى الثلاثين لتأسيس شركتنا، لن يؤدي هذا المسعى الطموح إلى تعزيز مكانتنا كوجهةٍ رائدة للترفيه الحي فحسب، بل سيعزز أيضاً ريادتنا في سوق التجارب ’الحية‘ وتجارب المعجبين على مدار الثلاثين عاماً المُقبلة. ونحن فخورون بمواصلة الاستثمار في قلب مانشستر".

وأضاف: "في المرحلة الأولى، سنعمل على تحسين سعة الحضور وزيادتها لنتمكّن من مشاركة هذه الحلبة التاريخية مع المزيد من ضيوفنا، كما سنضيف صالات ضيافة جديدة ونقوم بالاستثمار في تقديم تجربة حشدٍ مُحسّنة. سينغمس فنانو الأداء لدينا في حرمٍ داخلي جديدٍ كلياً للفنانين لا مثيل له في أي مكان".

كما تشتمل التطورات الرئيسية الإضافية على مداخل جديدة للحلبة ترحّب بالضيوف في المكان، بالإضافة إلى مقاعد جديدة متميزة من شأنها أن تحوّل المكان إلى تجربة راقية.

كما سيضمّ التحسين الكبير الذي سيُجرى في الحرم الداخلي في حلبة "إيه أو" تجديداً كاملاً لتجربة خلف الكواليس لكلّ من الفنانين وفرق الإنتاج وطاقم العمل. ويشمل ذلك غرفاً جديدة لتبديل الملابس للفنانين ومناطق جديدة للإنتاج، وغرفة راحة عالمية المستوى مع خدمات الاستقبال والترحيب، وتجديداً شاملاً لخدمة تقديم الطعام لطاقم العمل، واتصالاً وتكنولوجيا من الدرجة الأولى.

وتم بالفعل البدء بسرعة بالخطط بفضل الجدول الكثيف للأحداث الكبرى التي سيستضيفها المكان عام 2022 والتي ستُباع تذاكرها بالكامل، بما في ذلك حفلات بيلي إيليش، ودوا ليبا، وديانا روس، وأليسيا كيز، وسويديش هاوس مافيا، وسنوب دوج، وجورج عزرا وغيرهم.

من جانبها، قالت جين ميتشيل، المديرة العامة في حلبة "إيه أو"، في هذا الصّدد: "إنّه لوقتٌ مثيرُ حقاً بالنسبة لحلبة ’إيه أو‘. إذ لن نتمكّن من الترحيب بضيوفنا مُجدداً بعد عامين مليئين بالتحديات مع برنامج مليء بالأعمال والترفيه على مستوى عالمي فحسب، بل أصبح بإمكاننا الآن أن نكشف النقاب عن المرحلة الأولى من خطط شركة ’إيه إس إم جلوبال‘ لإعادة تطوير الحلبة. سيعزز هذا الأمر التجربة لكل من تطأ قدماه المكان، بما في ذلك الفنانين وفرق الإنتاج وطاقم العمل وموظفينا الذين يعملون بكدّ لتحقيق المعجزات هنا في مانشستر".

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الحلبة، التي أُزيح الستار عنها عام 1995، كانت أول مكان داخلي في المملكة المتحدة يتم بناؤه بتصميم مقاعد موجودة في 360 درجة. وحصدت هذه الحلبة، التي تجتذب الساحة أكثر من مليون زائر سنوياً والتي تبلغ سعتها 21 ألف مقعدٍ، جائزة "مكان العام" المرموقة المُقدّمة من "ستاديوم بزنيس أووردز". كما قدّم العديد من الفنّانين ذوو المواهب الموسيقية عروضهم فيها، من أساطير فرقة "ليد زيبلين" جيمي بيج وروبرت بلانت، وفرقة "ذا رولينج ستونز" وبافاروتي إلى دوا ليبا وليدي غاغا بالإضافة إلى فناني مانشستر المحليين، من ضمنهم "تيك ذات" و"أويسيس" و"إلبوو" و"نيو أوردر" و"ذا كورتينيرز". كما استضاف المكان كل شيء، من ألعاب الكومنولث لعام 2002، وبطولة "فينا" العالمية للسباحة لعام 2008 ومباريات الملاكمة الدولية التي شارك بها كلّ من مايك تايسون وأنتوني جوشوا وتايسون فيوري وديفيد هاي وجو كالزاجي والأبطال المحليين ريكي هاتون وأمير خان وأنتوني كروولا.

لمحة عن "إيه إس إم جلوبال"

تعدّ "إيه إم إس جلوبال" المنتج الرائد عالمياً لتجارب الترفيه. وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال وضع استراتيجيّات تنظيم وإدارة أماكن الأحداث والفعاليّات- حيث تقدّم حلولاً مصمّمة محلياً وتقنيات متطورة لتحقيق أفضل النتائج لمالكي أماكن الفعاليات. وتنتشر شبكة أماكن الفعاليات الراقية التابعة للشركة على خمس قارّات، مع حافظة تفوق 350 من أعرق الحلبات، والملاعب، ومراكز المؤتمرات والعروض، وأماكن الفنون الاستعراضية حول العالم. تواصلوا معنا عبر شبكات التواصل الاجتماعي: "لينكد إن"، و"فيسبوك" و"إنستغرام" و"تويتر" وعبر الموقع الإلكتروني التالي: asmglobal.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220427005883/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق