فتاة من اثنتين تترك الرياضة بسبب الدورة الشهرية بحسب تقرير عالمي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هيرتسوجيناوراخ، ألمانيا -الثلاثاء 3 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - كجزء من إطلاق مجموعتهما الجديدة من الملابس الداخلية المقاومة للتسرب، قامت شركة الرياضة العالمية "بوما" وشركة الملابس المقاومة للتسرب "موديبودي"® بإجراء استطلاع عالمي يحقق في أسباب ترك الفتيات للرياضة وقد سلط الضوء على الأرقام المهمة حقًا.

الرياضة تدور حول الأرقام. وعندما يتعلق الأمر بالاحتفال بالرياضة، فإن الأهداف المسجلة والمباريات التي تم الفوز بها هي الأرقام التي تحتل الصدارة. لكن ثمة سلسلة أرقام أقل شهرة، ومنها عدد الفتيات اللواتي يتركن الرياضة يوميًا بسبب الخجل والخوف من التسربات.

لقد جاءت الأرقام المكتشفة صادمة، حيث تتخلى واحدة من كل مراهقتين عن الرياضة بسبب الدورة الشهرية. وقد اكتشف استطلاع "بوما" و"موديبودي"® العالمي أنه بالنسبة للعديد من الفتيات، تتوقف الرياضة بسبب الإحراج أو الألم أو الخوف من التسربات خلال فترة الحيض. تُظهر نتائج الاستطلاع كيف أن الثقافة ونقص الابتكار حول الدورة الشهرية يعوقان الفتيات عن المشاركة في الرياضة. إن الانزعاج من المنتجات التي تستخدم لمرة واحدة إلى جانب نقص التعليم، من منظور التدريب، يؤدي إلى تأثير الخوف من التسرب على نفسية اللاعبات وأدائهن الرياضي.

مع بقاء موضوع العادة الشهرية موضوعًا مسكوتًا عنه في عالم الرياضة، تحرص لاعبة بوما الأسترالية ونجمة كولينجوود، سابرينا فريدريك، على كسر وصمة العار: "كنت إحدى اللواتي مكثن في الرياضة. لكن الأمر لم يكن كذلك للعديد من الفتيات. يجب ألا تمنع الدورات الشهرية الفتيات الصغيرات من المشاركة في الرياضة. هذه أرقام نحتاج إلى معالجتها، لإبقاء الفتيات في الرياضة لفترة أطول".

وقالت آلي رايلي، رياضية "بوما" النيوزيلندية وقائد فريق كرة القدم "فيرنز": "لقد حان الوقت لكسر حاجز الصمت ومساعدة النساء والفتيات على الشعور بالراحة والنشاط خلال فترة الحيض. الرائع في مجموعة الملابس الداخلية النشطة من 'موديبودي X بوما' هو أنها مصممة خصيصًا للمساعدة في جعل ممارسة الرياضة خلال دورتك الشهرية أمرًا ممكنًا أكثر من أي وقت مضى".

تستبدل مجموعة "موديبودي X بوما" الحاجة إلى الفوط الصحية والبطانات والسدادات القطنية التي تستخدم لمرة واحدة أثناء اللعب. تعمل تقنية "موديفاير تكنولوجي" الخاصة بشركة "موديبودي" على التخلص من الرطوبة والعرق، وتحبس السوائل والرائحة بعيدًا عنك وتجعلك تشعرين بالانتعاش والجفاف، من دون الشعور بالانزعاج من استخدام المستهلكات.

وقد قالت كريستي تشونغ، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لـ"موديبودي": "تترك ثلاث من كل خمس مراهقات الرياضة خوفًا من التسرب أو الكشف عن فترة الحيض، ولهذا يسعدنا إطلاق هذه المجموعة مع 'بوما' والعمل معًا على تطبيع الدورة الشهرية ومعالجة التمييز القائم على اعتبار أن المرأة لا يمكنها أن تكون نشطة خلال الدورة الشهرية أو عند تعرضها لأي من تسربات الحياة".

"تُظهر بياناتنا أيضًا أن فتاة من كل اثنتين تعاني من عدم الراحة من منتجات الدورة الشهرية التي تستخدم لمرة واحدة مثل الفوط والسدادات القطنية، عند المشاركة في الرياضة أو التمارين البدنية - لذلك من خلال إطلاق هذه المجموعة من الملابس الداخلية المقاومة للتسرب، نأمل أن نجعل ممارسة الرياضة في دورتك الشهرية أكثر سهولة وراحة وحماية من أي وقت مضى. يجب أن يكون تغيير العالم سهلاً مثل تغيير ملابسك الداخلية. حماية خالية من النفايات والتسرب والقلق."

في إطار منصة " شي موفس أس"، تؤمن بوما" مع "موديبودي" أنه يجب منح كل من يريد المشاركة في الرياضة فرصة البقاء نشطًا واللعب.

وقالت إيرين لونجين، المديرة العالمية لوحدة أعمال التدريب والتشغيل في "بوما": "تعتقد ثلاث من كل أربع نساء أن الدورة الشهرية بحاجة إلى أن تناقش بشكل أكثر انفتاحًا في عالم الرياضة ولهذا السبب نحن فخورون بالشراكة مع 'موديبودي' لتسليط الضوء على هذه الأرقام التي تهم حقًا في الرياضة." وأضافت: "بصفتنا علامة تجارية عالمية، شعرنا أنه من المهم أن نقوم بدورنا لمعالجة هذه المشكلة."

كجزء من الإطلاق، ستعمل "بوما" و"موديبودي" مع "وومن وين"، الشريك الخيري لـ"شي موفس أس" من "بوما"، للتبرع بحزم إلى 500 فتاة وامرأة محتاجة. وقد قالت جودي ويليامز، العداءة البريطانية وإحدى رياضيات "بوما": " إن فقر الدورة الشهرية مشكلة كبيرة على مستوى العالم ولكنها لا يتم الحديث عنها بشكل كافٍ. إن إتاحة منتجات الحيض المستدامة على نطاق واسع أمر يحتاج إلى معالجة عاجلة ولهذا أنا فخورة جدًا بأن أكون جزءًا من تعاون 'بوما X موديبودي' ".

تتكون مجموعة "بوما X موديبودي" من 3 خيارات من الملابس الداخلية النشطة لتناسب كل الأجسام. يتوفر كل خيار بلونين: الأردواز الداكن والنبيذي ولزيادة الراحة أثناء ممارسة الرياضة، بما في ذلك مجموعة فريدة من نوعها بسماكة 3 مم مع "تكنولوجي موديفاير"، تقنية الامتصاص المثبتة علميًا من "ديبودي".

مع حزام خصر عريض لضمان الأمان أثناء اللعب وجوانب هوائية المصممة للراحة وزيادة تدفق الهواء، توفر مجموعة الملابس الداخلية النشطة "بوما X موديبودي" للنساء والفتيات القدرة على البقاء نشيطات دون القلق بشأن التسربات، مع تقليل النفايات الناتجة عن المنتجات الخاصة بالدورة الشهرية.

 إن مجموعة الملابس الداخلية النشطة من "بوما X موديبودي" متوفرة في متاجر مختارة وعبر الإنترنت على  modibodi.com  و puma.com.

 

"بوما"

"بوما" هي إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم، حيث تقوم بتصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية والملابس والإكسسوارات. لأكثر من 70 عامًا، عملت "بوما" بلا هوادة على دفع الرياضة والثقافة إلى الأمام من خلال ابتكار منتجات سريعة للرياضيين الأسرع في العالم. تقدم "بوما" منتجات عالية الأداء ومستوحاة من الرياضة في فئات مثل كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والغولف والسيارات. تتعاون "بوما" مع مصممين وعلامات تجارية مشهورة لإدخال التأثيرات الرياضية في ثقافة كل يوم وأزيائه. تمتلك مجموعة "بوما" علامات التجارية "بوما" و"كوبرا غولف" و"ستيشد". توزع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، ويعمل لصالحها حوالي 14000 شخص حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هيرتسوجيناوراخ، ألمانيا.

"موديبودي"

تأسست "موديبودي"® في عام 2013 وهي العلامة التجارية الأسترالية الأصلية للملابس المانعة للتسرب، وهي تصمم الملابس الداخلية وملابس السباحة والملابس النشطة وملابس الأمومة والحفاضات القابلة لإعادة الاستخدام لتحل محل منتجات النظافة التي يمكن التخلص منها وتوفر حلاً مستدامًا لإدارة فترات الحيض، وسلس البول، والتفريغ، وتسرب حليب الأم، والتعرق وأكثر. "موديبودي" دافئ، أصيل وإنساني. نحن نساعد الأشخاص الذين يعانون من جميع أنواع التسرب على الاستمرار في حياتهم. نحن نتحدث بوضوح ونكسر المحرمات. نحن مرتاحون مع أنفسنا ولسنا محرجين من الحديث عن الأجسام المتسربة - لأنها جزء من الحياة. نقدم مجموعة من المنتجات والأحجام عبر علاماتنا التجارية الثلاث "موديبودي"®  و"موديبودي رد" للشباب والمراهقين و"موديبودي من" لإدارة سلس البول والتعرق والغضب. تم اختبار منتجاتنا المقاومة للتسرب من "موديبودي" علميًا وثبت أنها تمتص السوائل وتقاوم الرائحة وتبقيك جافًا، وذلك بفضل التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع للعلامة التجارية والتي تجعلك تشعر بالراحة والثقة وتقلل من التأثير على البيئة. موديبودي ملتزمة بالاستدامة والتأثير الاجتماعي، مما يساعد على إنهاء فقر الدورة الشهرية وتطبيع الكلام حول الدورة الشهرية والتسربات من خلال التعليم ودعم الأشخاص المحتاجين على مستوى العالم. حتى الآن، باعت "موديبودي" ملايين الملابس في جميع أنحاء العالم، مما وفر المليارات من منتجات النظافة التي تستخدم لمرة واحدة مثل الفوط والبطانات والسدادات القطنية والتي تنتهي في مكب النفايات.

يجب أن يكون تغيير العالم سهلاً مثل تغيير ملابسك الداخلية. حماية خالية من النفايات والتسرب والقلق.

المصدر: استطلاع "بوما" و"موديبودي" العالمي حول الفتيات اللواتي يتركن الرياضة

دراسة استقصائية شملت 1000 فتاة وامرأة على مستوى العالم، مع التركيز على تأثير الدورة الشهرية على علاقتهن بالرياضة، وتأثيرها النفسي على الأداء بالإضافة إلى درجات الدعم المتلقاة من المدربين والمدارس وتكنولوجيا المنتجات المادية.

البلدان: أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا

هذا البيان الصحفي يتضمن وسائط متعددة. بإمكانكم الإطلاع على الإصدار كاملاً من خلال الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220502005440/en/

  • إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق