شركة روابي فاليانز أوفشور سرفيسز بنشر أنظمة فيولتراكس لإدارة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هيوستن -الثلاثاء 3 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - اختارت شركة روابي فاليانز أوفشور سرفيسز ("آر في أو إس") تجهيز كامل أسطول السفن الخاص بها بنظام إدارة الوقود الإلكتروني "فيولتراكس" (إي إف إم إس") لضمان شفافية استخدام الوقود وتتبع الانبعاثات بدقة.

"آر في أو إس" هي شركة مشتركة بين شركة "روابي" القابضة، وتكتل متنوع من المملكة العربية السعودية وشركة "فاليانز هولدينغز" المحدودة في سنغافورة. وهي توفر سفن دعم في الخارج وحلولًا بحرية متكاملة لدعم صناعة الطاقة العالمية.

تقوم "آر في أو إس" في البداية بتجهيز ما يقرب من نصف أسطولها بنظام "إي إف إم إس" بعد تجربة صارمة للنظام انتهت في أواخر عام 2021. وقد تم إنجاز التركيبات في إندونيسيا وسنغافورة ودبي والمملكة العربية السعودية.

إن نظام "فيولتراكس إي إف إم إس" هو حل رائد في قطاع إدارة الوقود حاصل على براءة. وهو يقيس الاستهلاك المباشر للوقود وعمليات النقل على متن السفينة، مما يمكّن مشغلي السفن من تقليل تكاليف التشغيل وتكاليف الوقود. يتم تحقيق دقته واستقراره منقطعي النظير من خلال أخذ قياسات مباشرة باستخدام عدادات كوريوليس الذكية لقياس تدفق الكتلة بدلاً من الحجم. يقيس النظام جودة الوقود باستمرار وينقل تلك البيانات إلى مركز عمليات "فيولتراكس" للمراقبة في الوقت الفعلي.

يعد اختيار "آر في أو إس" لـ "إي إف إم إس" خطوة استباقية في الدفع نحو متطلبات الرقمنة الصارمة لمالكي السفن والمستأجرين والمشغلين.

وقد قال أحمد القديب، نائب رئيس قسم خدمات حقول النفط في مجموعة "روابي" القابضة: "ليس ثمة شك في أن الرقمنة في مجال التنقيب والإنتاج البحريين موجودة لتبقى". وأضاف: "مع وضع ذلك في الاعتبار، أردنا التأكد من أننا دخلنا في شراكة مع شركة يمكنها تقديم أفضل نظام في فئته بأعلى دقة."

 

وأوضح القديب: "إن الجودة والثبات المذهلين في نظام 'فيوتراكس إي إف إم إكس' والاستجابة من الدرجة الأولى من فريق الدعم في هيوستن برهنت أن هذا هو الحل الذي سيلبي المعايير العالية للأداء المستدام المحددة لأسطول 'آر في أو إس'".

بمجرد انتهاء التجربة، بدأت "آر في أو إس" في نشر أنظمة "إي إف إم إس".  والآن ثمة ثماني سفن مجهزة بالكامل، مع وجود 14 سفينة أخرى قيد التنفيذ، وهي جزء من أسطول ينمو بسرعة إلى أكثر من 50 سفينة.

وقد قال جون دونوفان، نائب رئيس "فيولتراكس" لشؤون العمليات: "تقود 'آر في أو إس' الطريق من خلال نهجها الاستباقي للغاية في التعرف على الطلب المتزايد على الامتثال والكفاءة والدقة في شفافية وقود السفن والعمل بناءً عليه". وأضاف: "هم المحركون الأوائل في منطقة الخليج العربي، ويضعون معايير رقمنة الأساطيل التي سيتبعها الآخرون قريبًا."

لمحة عن "فيولتراكس"

"فيولتراكس"® هو نظام إدارة الوقود الذكي الرائد، وهو يتوافق مع أي سفينة أو محرك أو وقود، مما يقلل من تكاليف استهلاك الوقود والانبعاثات على متن السفينة ويضع معيارًا لأداء آمن ومتوافق ومحسن للسفينة. يوفر أكثر من 99 بالمائة من وقت تشغيل النظام على مستوى العالم وهو النظام الوحيد المقبول عالميًا من قبل جميع شركات النفط الكبرى. "فيولتراكس" هو منتج حاصل على براءة اختراع لشركة "نوتيكال كونترول سوليوشنز" (شراكة محدودة). "فيولتراكس" ®و"فيول نت" هما علامتان لشركة "نوتيكال كونترول سوليوشنز" (شراكة محدودة). جميع الحقوق محفوظة. للاتصال: [email protected].

بإمكانكم الإطلاع على نسخة المصدر على موقع "بزنيس واير" من خلال الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220502005914/en/

 

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق