جيجا كاربون نيوتراليتي (جي سي إن) تبدأ بالمفاوضات حول دمج أعمالها...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن-الأربعاء 4 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جيجا كاربون نيوتراليتي" ("جي سي إن")، المتخصّصة في النقل التجاري الذكي وتكنولوجيا الطاقة النظيفة، عن توقيعها خطاب نوايا مع بورصة رئيسية مدرجة كشركة متخصصة بالاستحواذ ذات الأغراض الخاصة. وتهدف هذه الخطوة إلى إبرام اتفاقية نهائية تقضي بدمج الشركتين معاً.

وفي حال نجحت المفاوضات، ستقوم "جي سي إن" بدمج حلولها الجديدة لنقل الطاقة، من المركبات اللوجستية التي تعمل بالبطاريات والهيدروجين، والمركبات المتخصصة والحافلات وقدرات تخزين الطاقة المتنقلة والثابتة مع الشركة المتخصصة بالاستحواذ ذات الأغراض الخاصة لإنشاء شركة جديدة مطروحة للتداول العام.

وقال ريتشارد مارتين، الرئيس التنفيذيّ لشركة "جيجا كاربون نيوتراليتي" في معرض تعليقه على الأمر: "يبشر خطاب النوايا هذا المبرم مع شريكنا المرتقب في عملية الاندماج مع الشركة المتخصصة بالاستحواذ ذات الأغراض الخاصة بفصل جديد هام في قصة نمو ’جي سي إن‘. ونلتزم لأن تؤول المفاوضات مع شركائنا المستقبليين سريعاً إلى النجاح المطلوب".

لمحة عن عن "جيجا كاربون نيوتراليتي" (www.gigacarbonneutrality.com)

تُعدّ "جيجا كاربون نيوتراليتي" شركة تكنولوجيا ونقل تعمل بالطاقة النظيفة تجعل تشغيل أساطيل مركبات نظيفة وموثوقة أمراً سهلاً لشركات النقل الصناعية والتجارية. تشمل حافظة الشركة المركبات التي تعمل بالبطاريات والكهرباء والهيدروجين والسفن البحرية، وتخزين الطاقة النظيفة، ودعم البنية التحتية للشحن والتزود بالوقود.

تعد شركة "جيجا كاربون نيوتراليتي" شركة ذات مسئولية محدودة تأسست في كولومبيا البريطانية، في كندا وعنوانها المسجل هو 2270-8788 ماك كيم واي، ريتشموند، كولومبيا البريطانية. في 6 إكس 4 إي 2، كندا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20220503006055/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق