جو كاردليس ترحّب ببول ستودارت رئيساً لها

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن-الأربعاء 4 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جو كاردليس"، الرائدة في مجال حلول الدفع المصرفيّ المباشر، تعيين بول ستودارت رئيساً لها. وينضمّ ستودارت آتياً من شركة "ماستركارد"، حيث كان يشغل منصب رئيس منصات الدفع الجديدة، ومن شركة "فوكالينك"، حيث كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارتها التنفيذيّ، إضافةً إلى كونه عضواً في لجنة إدارة "ماستركارد". ومن خلال منصبه الجديد في "جو كاردليس"، سيتولّى ستودارت مسؤولية عالمية تجاه منظمة الذهاب إلى السوق، بما في ذلك شؤون الاستراتيجية والمبيعات والمنتجات والتسويق وفرق العملاء، بهدف تسريع النمو وتحقيق طموح الشركة في أن تصبح شبكة المدفوعات المصرفية العالمية.

هذا وينضم ستودارت إلى "جو كاردليس" وفي جعبته رصيداً من الخبرة، وقد تمّ تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي لشركة "فوكالينك" بعد استحواذ "ماستركارد" عليها، ولاحقاً تمّ ترقيته إلى منصب رئيس منصات الدفع الجديدة في "ماستركارد"، حيث تولّى إنشاء وعملية نمو وحدة الأعمال التي وسّعت دور "ماستركارد" في مجال المدفوعات بما يتجاوز البطاقات إلى المدفوعات من حساب إلى حساب. وقبل "فوكالينك"، شغل منصب الرئيس المشارك في قسم تمويل الشركات في "باركلي كارد". إضافةً إلى ذلك، أمضى ستودارت عشر سنوات في "نات ويست"، حيث شغل عدداً من المناصب العليا، بما في ذلك الاستحواذ التجاريّ وأعمال التجارة الإلكترونية في "وورلد باي".

ويأتي تعيين ستودارت في الوقت الذي توسّع فيه الشركة عرضها لحلول الدفع المصرفي المباشر لكلّ من المدفوعات لمرة واحدة والمتكررة ، كما تبني مجموعتها من منتجات معلومات الدفع لمساعدة الشركات على إدارة مدفوعاتها بشكل أكثر فعالية. وستستفيد "جو كاردليس" من خبرة ستودارت لأنها تضاعف المدفوعات من حساب إلى حساب، مع خطط لإطلاق ميزة الدفع المتكرر المتغير قريباً في المملكة المتحدة وتوسيع  نطاق الدفع المصرفيّ الفوريّ، حلّ المدفوعات لمرّة واحدة الخاص بها، في جميع أنحاء أوروبا.

وقال هيروكي تاكيوتشي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذيّ لشركة "جو كاردليس" في هذا السياق: "يمثل هذا العام نقطة تحول في شركة ’جو كاردليس‘، حيث نتوسع إلى ما هو أبعد من المدفوعات المتكررة لخدمة نطاق أوسع من فئات العملاء وحالات استخدام الدفع. ويعد وجود الأشخاص المناسبين لقيادتنا في هذه الرحلة أمراً بالغ الأهمية، إذ نقوم بتوسيع نطاق أعمالنا وتطوير منتجات وخدمات جديدة من خلال الخدمات المصرفية المفتوحة واستكشاف أسواق جديدة". وأضاف: "يتمتع بول بخبرة عميقة وفريدة من نوعها في جميع عمليات الدفع بالبطاقات وغير البطاقات وهو في وضع جيد لمساعدتنا على اغتنام الفرص التي ستجعل من ’جو كاردليس‘ قوةً لا يستهان بها في مجال المدفوعات".

وقال بول ستودارت، رئيس شركة "جو كاردليس"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تحتل ’جو كاردليس‘ مكانةً مثيرةً لا يمكن تصورها. وقام هيروكي والفريق بالفعل ببناء عمل تجاري ناجح من خلال حل مشكلات العملاء الحقيقية. وهم يمتلكون أسس شبكة الدفع المصرفي العالمية التي ستنتقل من قوة إلى قوة، مع تبنّي المزيد من الشركات والأفراد المدفوعات من حساب إلى حساب من الخصم المصرفي إلى المدفوعات المصرفية المفتوحة. سنواصل دفع حدود ما هو ممكن في مجال المدفوعات. ومن خلال هذا المنصب الجديد في ’جو كاردليس‘، ستتاح لي الفرصة لأكون جزءاً من الفريق الذي يبني الجيل الجديد من حلول الدفع للقيام بذلك، مع وضع احتياجات العملاء في مقدمة عملنا".

وتجدر الإشارة إلى أن تعيين ستودارت يأتي في الوقت الذي تواصل فيه "جو كاردليس" تسريع نموها بعد جولة التمويل الأخيرة التي بلغت قيمتها 312 مليون دولار أمريكي في فبراير. وفي الأشهر التي تلت، أصدرت "جو كاردليس" ميزتها الثانية الممكّنة للخدمات المصرفية المفتوحة، "فيريفايد مانديتس"، في المملكة المتحدة، ومنتج "معلومات الدفع" الخاص بها، "ساكسيس +"، الذي يستخدم التعلم الآلي لتحديد اليوم الأمثل لاسترداد المدفوعات الفاشلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومؤخراً، قامت "جو كاردليس" باستخدام ميزة الدفع المتكرر المتغيّر لأول مرّة لصالح العملاء في المملكة المتحدة، وهي تخطط لتقديم المدفوعات المتكررة المتغيرة على شكل مدفوعات "شاملة" و"غير شاملة" خلال الأشهر القادمة. وبحلول منتصف عام 2022، ستعمل "جو كاردليس" أيضاً على دمج ميزة "باي تو" في منصة الدفع المصرفي العالمية في الوقت المناسب للإطلاق المنتظم في أستراليا. 

لمحة عن "جو كاردليس"

تُعدّ شركة "جو كاردليس" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الدفع المصرفي المباشر وتسهيل تحصيل المدفوعات المتكررة ولمرّة واحدة مباشرة من الحسابات المصرفية للعملاء من خلال الخصم المباشر والخدمات المصرفية المفتوحة. تعمل شبكة المدفوعات العالمية ومنصة التكنولوجيا الخاصة بـ"جو كاردليس" على التخلص من معاناة الحصول على الأموال لصالح 70 ألف شركة حول العالم، من الشركات متعددة الجنسيات إلى الشركات الصغيرة. وفي كل عام، تقوم "جو كاردليس" بمعاملات دفع  تزيد قيمتها عن 30 مليار دولار أمريكي في أكثر من 30 دولة. تتخذ شركة "جو كاردليس" من المملكة المتحدة مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في أستراليا وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gocardless.com ومتابعة صفحتنا على "تويتر" على @GoCardless.

شركة "جو كاردليس" المحدودة © 2022. جميع الحقوق محفوظة. "جو كاردليس" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "جو كاردليس" المحدودة في دول عدّة. إنّ العلامات التجارية للطرف الثالث المذكورة أعلاه مملوكة لشركاتها المعنية. ولا ينبغي تفسير أي شيء في هذا البيان الصحفي على أنه مخالف أو على أنه موافقة أو تأييد أو رعاية من قبل أي طرف ثالث لشركة "جو كاردليس" المحدودة أو أي جانب من جوانب هذا البيان الصحفي، ما لم يتم تحديد ذلك صراحةً على هذا النحو.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220503006146/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق