حريق ضخم بـ هيلتون رمسيس.. والنيابة تعاين موقع الحادث

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقل فريق من نيابة بولاق أبو العلا الجزئية لموقع إندلاع حريق في مول تجاري ملحق بفندق هيلتون رمسيس بوسط القاهرة، وذلك لإجراء المعاينة لموقع الحريق للتوصل لأسباب اندلاعه.

وكلفت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة بموقع الحريق تمهيدا لتفريغها لبيان أسباب الحريق، وكذلك الاستماع لأقوال شهود العيان من العاملين بالمول التجاري لمعرفة بداية إندلاع الحريق والأسباب التي ادت إلى ذلك.

وكلفت النيابة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة وإعداد تقرير مفصل لكشف أسباب إندلاع الحريق.

وكانت قد نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة في السيطرة على حريق هائل نشب في مول تجاري ملحق بفندق هيلتون رمسيس بمنطقة بولاق أبو العلا وسط القاهرة، دون وقوع إصابات بشرية جراء الحريق.

وأنتقل رجال المباحث لمكان الحريق للاستماع لأقوال العاملين بالمول التجاري لكشف ملابسات إندلاع الحريق وبداية إشتعاله للتوصل ما إذا كان هناك شبهة جنائية من وارء إندلاعه من عدمه.

وكان قد إندلع حريق هائل بمحل أحذية داخل مول تجاري، بجوار فندق هيلتون رمسيس بمنطقة بولاق أبو العلا بوسط القاهرة، وتم الدفع بسيارات الإطفاء لمكان الحريق لمحاولة إطفاءه ومنع تمدد النيران إلى العقارات المجاورة.

البداية عندما تلقت غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بلاغا بنشوب حريق هائل داخل أحد المحلات التجارية، بجوار فندق رمسيس هلتون بمنطقة وسط البلد القاهرة، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدني بـ 7 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق، ومنع امتداد النيران.

أخبار ذات صلة

0 تعليق