انطلاق المعسكر الأول لتوليد الأفكار بجامعة القناة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق المعسكر الأول لتوليد الأفكار بجامعة القناة (صور), اليوم الخميس 8 فبراير 2024 04:36 مساءً

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس حرص الجامعة على تنمية قدرات طلابها، خاصة في مجال ريادة الأعمال من أجل رفع مستواهم وقدراتهم، للمنافسة مع نوادي ريادة الأعمال المصرية أو التدريب على امتلاك خطة مشروع، وذلك بهدف تأهيلهم للمنافسة في سوق العمل وخلق فرص عمل جديدة. 

تنظيم أول معسكر 

وفي هذا الإطار نظم مكتب الإبداع التكنولوجي والتسويق بالجامعة المعسكر الأول لتوليد الأفكار، الذي شارك فيه طلاب الجامعة وعدد من طلاب مدارس التعليم الثانوي، وذلك بالتنسيق مع إدارة الاتصالات بقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

Advertisements

 

جانب من فعاليات المعسكر، فيتو 

الإشراف على المعسكر 

يأتي هذا المعسكر تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وإشراف عام الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتورة ماجدة إبراهيم مدير مكتب الإبداع التكنولوجي والتسويق، وإشراف تنفيذي الدكتورة أفنان بركات مديرة مكتب TTO بمكتب الإبداع التكنولوجي والتسويق. 

 

زيارة داعمة للمعسكر

وعلى هامش المعسكر استقبل  الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة الدكتور أيمن النحاس مدير التدريب بمركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري  ومؤسس شركة النحاس للتدريب، والذي يقوم بتدريب الطلاب ويحاضر بالمعسكر.  

وأشاد الدكتور محمد سعد زغلول بالهدف من المعسكر  الذي يساهم في توليد الأفكار وتنمية قدرات الطلاب والتدريب على العمل الجماعي وكيفية اختيار المشروعات.  

وأشارت الدكتورة ماجدة إبراهيم إلى ان المعسكر تناول العديد من المحاور أهمها؛ التعريف بريادة الأعمال، توليد أفكار مبتكرة من خلال تقسيم الطلاب لمجموعات، والتدريب على نموذج الأعمال.  

وأوضحت الدكتورة أفنان بركات أنه في ختام المعسكر عقدت جلسات تم من خلالها توجيه الطلاب  أصحاب المشروعات وتقديم المساعدة لهم في مشروعاتهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق