اتحاد الطائرة يحدد موعد كأس السوبر رجال وسيدات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتحاد الطائرة يحدد موعد كأس السوبر رجال وسيدات, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 04:36 مساءً

حدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، موعد كأس السوبر المحلي للكرة الطائرة للرجال والسيدات، والذي تقرر أن يُقام على صالة اتحاد الشرطة.

وسيقام سوبر الرجال يومي 25 و27 فبراير  الجاري، ومن المقرر أن يكون بمشاركة 4 فرق، وهي الأهلي والزمالك وطلائع الجيش وبتروجت.

فيما سيقام السوبر المحلي للسيدات يومي 29 فبراير الجاري و1 مارس المقبل بمشاركة فرق الأهلي والزمالك وسبورتنج والصيد.

يذكر أن الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر قد أقام أول نسخة في كأس سوبر الكرة الطائرة العام الماضي، وتوج الأهلي بلقبي الرجال والسيدات.

Advertisements

انتهاء أزمة دولا

وانتهت أزمة محمد عادل دولا، واللاعبة مايا ممدوح، ثنائي منتخب مصر للكرة الطائرة ونادي الزمالك بعد اعتذارهما ودفع قيمة الغرامة المقرر من قبل مجلس إدارة الاتحاد المصري للعبة.

وقدم الثنائي دولا ومايا اعتذارهما للاتحاد المصري لـ الكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر وقاما بدفع قيمة الغرامة المالية المقررة عليهما من قبل الاتحاد، ليتم رفع الإيقاف عنهما وأصبح من حق الثنائي المشاركة مع فريقهم.

وكان الاتحاد المصري للكرة الطائرة قد وقع غرامة على محمد عادل بسبب أزمته مع الاتحاد وقبلها تم تغريم مايا ممدوح وإيقافها بسبب المشاركة في دورة الألعاب السعودية مع فريق الهلال دون إذن فريقها أو إذن الاتحاد. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق