تريزيجيه يقود طرابزون للفوز على جنتشلربيرليجي 2-1 والصعود لربع نهائي كأس تركيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تريزيجيه يقود طرابزون للفوز على جنتشلربيرليجي 2-1 والصعود لربع نهائي كأس تركيا, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 07:32 مساءً

قاد محمود حسن تريزيجيه فريقه طرابزون سبور للفوز على مضيفه جنتشلربيرليجي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار دور الـ16 لبطولة كأس تركيا.

سجل اللاعب مليح بوستان هدف جنتشلربيرليجي في الدقيقة 14، وتعادل إرين المالي لفريق طرابزون في الدقيقة 90، وأضاف محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني لفريقه طرابزون في الدقيقة 105 من الوقت الإضافي ليقود فريقه للصعود للدور ربع النهائي من كأس تركيا.

Advertisements

تشكيل طرابزون أمام جنتشلربيرليجي

حراسة المرمى: شاكير.

خط الدفاع: كان أيطن - فيرنانديز - دينزفيل - إلمالي.

خط الوسط: جونيس - باتيستا ميندي - بردهي.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - إنيس ديستان - إيدين فيسكا.

خسارة طرابزون أمام بشكتاش

فاز فريق بشكتاش على طرابزون سبور بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري التركي الممتاز.

سجل هدفي بشكتاش اللاعب سميح كيليكسوي في الدقيقة 44 و63.

بهذه النتيجة تجمد رصيد فريق طرابزون عند النقطة 37 في المركز الرابع بترتيب الدوري التركي الممتاز، بينما يأتي بشكتاش في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

وتواجد محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني على رأس تشكيل طرابزون أمام بشكتاش.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق