امتحانات الثانوية العامة 2026، نقل مراقب أصيب بغيبوبة سكر إلى المستشفى بقنا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
امتحانات الثانوية العامة 2026، نقل مراقب أصيب بغيبوبة سكر إلى المستشفى بقنا, اليوم الأحد 28 يونيو 2026 12:23 مساءً

الأحد 28/يونيو/2026 - 12:17 م 6/28/2026 12:17:53 PM

اسعاف

18 حجم الخط

أُصيب مراقب بحالة غيبوبة سكر، اليوم، أثناء أداء عمله داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة الثانوية بنين العسكرية التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا.

تفاصيل الواقعة بقنا

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا قد تلقت إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، مفاده إصابة مصطفى عبد العزيز عبد القادر، 55 عامًا، ومقيم بمركز دشنا، بحالة غيبوبة سكر أثناء مراقبته على أعمال الامتحانات داخل اللجنة. 

ودفعت هيئة الإسعاف بسيارة إلى موقع البلاغ، حيث جرى نقل المراقب إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق