أصبحت ساعات معدودات، حنان ترك تختتم آخر يوم في شهر رمضان بدعاء مؤثر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أصبحت ساعات معدودات، حنان ترك تختتم آخر يوم في شهر رمضان بدعاء مؤثر, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 04:28 مساءً

آخر أيام رمضان، نشرت الفنانة المعتزلة، حنان ترك، رسالة ودعاء مؤثرة في آخر يوم في رمضان، داعية الله أن يتقبل القليل من الأعمال، وأن يتجاوز عن التقصير والزلل، كما دعت بصلاح الحال ومغفر الذنوب واستجابة الدعاء.

دعاء مؤثر من حنان ترك آخر يوم رمضان


وعن آخر أيام رمضان، تابعت حنان ترك دعائها المؤثر، في آخر يوم في رمضان، قائلة: " الحمد لله على التمام، والحمد لله على البلاغ، والحمد لله على الصيام والقيام"، داعية ألا يجعل الله شهر رمضان هذا العام، آخر عهدها برمضان، وأن يعيده الله أعوامًا عديدة وأن تكون من المقبولين.

Advertisements

وقالت حنان ترك، في دعائها المؤثر في آخر يوم في رمضان: "كانت (أيامًا معدودات) وأصبحت ساعات معدودات اللهم تقبل القليل وتجاوز عن الزلل والتقصير ووفقنا لحسن الختام اللهم يا كريم يا مجيب الدعاء لا تخرجنا من رمضان وإلا وقد أصلحت حالنا وغفرت ذنوبنا واستجبت دعائنا وعفوت عنا وأعتقت رقابنا من النار"

1389dad92a.jpg

اللهم أعد رمضان علينا أعوامًا عديدة


وتابعت حنان ترك قائلة: "الحمد لله على التمام، والحمد لله على البلاغ، والحمد لله على الصيام والقيام.. اللهم اجعلنا ممن صام الشهر وأدرك ليلة القدر وفاز بالأجر، اللهم إنا استودعناك رمضان فلا تجعله آخر عهدنا وأعده علينا أعوامًا عديدة ولا تخرجنا منه إلا مقبولين ومرحومين ومعتوقين من النار"

babdaec3af.jpg


واختتمت الفنانة المعتزلة حنان ترك دعائها قائلة: "اَللَّهُمّ كَمَا أَكْرَمَتْنَا بِبُلُوغ رَمَضَان أَكْرَمْنَا بِبُلُوغ تَمَامَة وَحَسَن العَمَل وَالقُبُول والعتق مِن نِيرَانِهُ،. اَللَّهُمّ إنا نَسْأَلُك حُسْن الصِّيَام وَحُسْن القِيَام وَلَا تَجْعَلُنَا مِن الخَاسِرَيْن فِي رَمَضَانِ،. عيد مبارك علينا جميعا باذن الله"

e9c164ec6a.jpg

حنان ترك تعود بعد الابتعاد عن الفن


الجدير بالذكر أن الفنانة حنان ترك ابتعدت عن الوسط الفني منذ 2012، وتركت خلفها مسيرة فنية مميزة، جذبت من خلالها قلوب كثير من جمهورها، حيث كانت توصف بالتلقائية الشديدة، والأداء المتقن في أعمالها، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية "مسلسلات وأفلام"، وأدت من خلالها العديد من الأدوار المميزة.

5ffd1c2221.jpg
الفنانة حنان ترك، فيتو


ومنذ فترة فاجأت الفنانة المعتزلة حنان ترك، جمهورها بعودتها إلى الساحة من جديد، خلال تقديم عمل ديني في شهر رمضان الجاري، وستؤدي فيه شكل جديد ومختلف.

برنامج حنان ترك الجديد


وقد اختارت الفنانة حنان ترك، أن تعود لجمهورها، بعد فترة طويلة من الاعتزال، بشكل مختلف، وذلك من خلال تقديمها لبرنامج بعنوان "صدق رسول الله"، وكشفت من خلال تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" عن تفاصيل برنامجها الجديد قائلة: "بفضل الله (صدق رسول الله) على قناة النهار الساعة الرابعة والنصف مساءً، موسيقى شريف حمدان، وغناء مجد القاسم، وإنتاج Cartoonile Studio، وإخراج مصطفى الفرماوي".

79936f1616.jpg
حنان ترك مع ابنها، فيتو


وكانت الفنانة حنان ترك، قد قررت الاعتزال منذ عام 2012، وفضلت أن تقضي معظم وقتها في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، مع أبنائها الخمسة (يوسف وآدم خالد خطاب) من زوجها الأول، و(محمد يحيى) من زيجة أخرى، بالإضافة إلى ابنتيها الأصغر (مريم ومنى) من زوجها الأخير محمود مالك.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق