مسلسلات رمضان 2024، موعد عرض الحلقة الأخيرة من "بدون سابق إنذار"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات رمضان 2024، موعد عرض الحلقة الأخيرة من "بدون سابق إنذار", اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 04:28 مساءً

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة الأخيرة، تعرض مساء اليوم الثلاثاء الحلقة الخامسة عشرة والأخيرة من مسلسل بدون سابق إنذار بطولة النجم آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد، وذلك ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024. 

موعد عرض مسلسل بدون سابق إنذار 

 يذاع المسلسل حصريًّا عبر قناة DMC وذلك في تمام الساعة 6:15 مساء، ثم يعاد عرضه في الساعة 5 صباحًا، ثم يعاد يعرضه مرة أخرى في تمام الساعة 12 ظهر اليوم التالي، كما يعرض المسلسل عبر منصة watch it.

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 14 

وكانت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل بدون سابق إنذار بطولة النجم آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد قد شهدت تطورات مثيرة، حيث تبدأ بعثور مروان وليلى على نجلهم عمر، حيث كان قد هرب من المستشفى بعد سماعه لهم ومعرفة أنه ليس ابنا لهم. 

Advertisements

وضمن أحداث الحلقة، يذهب مروان لمنزل "سحر" كبيرة الممرضات التي كانت موجودة في المستشفى التي ولد بها نجله الحقيقي قبل أن يتم تبديله مع "عمر"، وهناك يشاهد حفيد الممرضة "علي" ويبدأ الشك في الدخول إليه في احتمالية أن يكون علي نجله الحقيقي، خاصة بعد علمه أنه ولد في نفس يوم مولد عمر وفي نفس المستشفى. 

ويصدم مروان من طريقة تعامل سحر معه حيث تغلق أمامه أي أبواب للعثور على نجله الحقيقي، غير أن والدة "علي" تسمع الحوار الذي دار وتعلم أن عمر ابن مروان مريض.

 يتسرب الشك إلى داخلها حول إمكانية أن يكون نجلها هو عمر خاصة أن جميع أبنائها ولدوا بالمرض وتوفوا إلا "علي"، كما أن علي ولد في نفس اليوم ونفس المستشفى التي ولد فيها عمر. 

وفي نهاية الحلقة، وبعد تفكير وحيرة طويلة، تذهب والدة "علي" لمروان في المستشفى بعدما كان قد أبلغها بمكان تواجده مع عمر، وتنتهي الحلقة على ذلك. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق