تعرف على الأماكن والمواعيد، فتح عدد من مكاتب البريد خلال إجازة عيد الفطر المبارك في الدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على الأماكن والمواعيد، فتح عدد من مكاتب البريد خلال إجازة عيد الفطر المبارك في الدقهلية, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 06:35 مساءً

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية فتح عدد من مكاتب البريد خلال إجازة عيد الفطر المبارك يومي السبت والأحد الموافقين ١٤،١٣ أبريل الجاري بنطاق المحافظة.

c0d609afff.jpg

فتح مكاتب بريد في اجلزة عيد الفطر بالدقهلية

وأكد محافظ الدقهلية أن فتح المكاتب يستهدف قضاء احتياجات العملاء والجمهور ومتطلباتهم من الخدمات المالية والبريدية واستقبال توريدات الشركات ومحطات البنزين..

وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتوفير كافة الخدمات له في جميع القطاعات الخدمية وتلبية احتياجاته، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.
 

Advertisements

5928e23c73.jpg

 أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه بالتنسيق والتعاون مع الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد والدكتور عبده علوان نائب رئيس مجلس الإدارة لمحور شئون مناطق هيئة البريد.

مواعيد فتح مكاتب البريد

تقرر فتح عدد من مكاتب البريد خلال إجازة عيد الفطر المبارك يومي السبت والأحد الموافقين ١٤،١٣ أبريل الجاري بنطاق المحافظة ويستهدف فتح المكاتب قضاء احتياجات العملاء والجمهور ومتطلباتهم من الخدمات المالية والبريدية واستقبال توريدات الشركات ومحطات البنزين وصرف معاشات تكافل وكرامة والضمان الاجتماعي وذوي الاحتياجات الخاصة لمن لم يتمكنوا من الصرف قبل عيد الفطر المبارك وذلك تخفيفا للعبء عن المواطنين.

613c034023.jpg


وقد أكد "مختار" علي أننا نعمل جميعًا في الجهاز التنفيذي للمحافظة كفريق واحد من أجل تلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات.


وفي ذات السياق أوضح المحاسب أيمن ناصف مدير عام البريد بالدقهلية أن مواعيد العمل بالمكاتب المقرر فتحها خلال يومي السبت والأحد من إجازة عيد الفطر المبارك من الساعة 9 صباحا الي الساعة 4 مساء وسيتم الاستمرار فتح المكتب لآخر عميل في صالة الجمهور.

7e115a883d.jpg
e334e0c7ce.jpg


وفي هذا الصدد وجه مدير عام البريد الشكر لمحافظ الدقهلية علي اهتمامه ومتابعتة المستمرة لاعمال وأنشطة قطاع البريد بالدقهلية بهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق