أخبار الفن اليوم: نجوم شقو يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم.. ونهاية مذلة لـ حسن الصباح في الحشاشين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم: نجوم شقو يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم.. ونهاية مذلة لـ حسن الصباح في الحشاشين, اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024 12:11 صباحاً

شهدت الساحة الفنية، اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار الهامة من أبرزها العرض الخاص لفيلم شقو.

 

وجاءت أهم الأخبار كالتالي: 

 

 

احتفل المنتج أحمد السبكي والفنانة يسرا والمخرج محمد سامي، ومحمد ممدوح، وعمرو يوسف بالعرض الخاص لفيلم (شقو).

 

 

وصل  النجم عمرو يوسف والنجمة دينا الشربيني وأمينة خليل  الي العرض  الخاص لـفيلم شقو المقام حاليا في أحد المولات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر.

 

 

استقبلت الشاشات العربية الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل الإثارة والتشويق "بيت الرفاعي" الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2024.

Advertisements

 

 

 

مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة، شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، تطورات عديدة، حيث تكشف ما جرى لحسن الصباح بعد تقدمه في العمر، حيث اعتزل الناس داخل غرفته بالقلعة. 

 

 

علق السيناريست عبد الرحيم كمال مؤلف مسلسل الحشاشين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على نهاية العمل بعرض الحلقة الأخيرة اليوم. 

 

 

 

 

مسلسلات رمضان 2024، دارت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل جودر حول إصرار جوهرة على التقرب من جودر وقامت بسحر لإغلاق كل أبواب وشبابيك القصر وتدخل لجودو ليقع في شباكها ولكن ظهور داهش ينقذ جودر من شباك جوهرة.

 

 

 

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الأخيرة، شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل إمبراطورية ميم بطولة النجم خالد النبوي، تطورات مثيرة، حيث يواصل أبناء مختار الاتحاد سويا في مواجهة أطماع شركة يحيى شاكر العقارية في المنزل. 

 

 

 

هنأت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها بعيد الفطر المبارك.

 

 

مسلسل مليحة، دارت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل مليحة حول مرور سنوات على الأبطال وبالتحديد عام ٢٠٢٣، حيث أنجب هشام طفلة تدعى ليلى، وتزوجت مليكة وأنجبت طفلة تدعى مليحة ولكن زوجها توفى، ولا تزال على تواصل مع هشام ولا تزال تعمل في مستشفى في غزة.

 

 

 

 فراولة، شهدت الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من مسلسل فراولة، الذي تلعب بطولته النجمة نيللي كريم، أحداثا مشوقة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق